الفيديو الذي تسبب في تغريم الدكتورة يومي وإيقافها في السعودية
تاريخ النشر: : الأربعاء، 08 يونيو 2022

الفيديو الذي تسبب في تغريم الدكتورة يومي وإيقافها في السعودية

الفترة الأخيرة تصدر اسم دكتورة يومي الترند بعد قرار تغريمها 400 ألف ريال ومنعها من الإعلان في المملكة العربية السعودية.

سبب إيقاف الدكتورة يومي في السعودية

والقرار صدر من هيئة الإعلام المرئي في المملكة لمخالفتها نظام نشر المحتوى في السعودية، والسبب كان لمخالفتها نظام النشر المعمول به داخل المملكة ومن ضمنها مخالفاتها في نشر تغطيات إعلانية روجت فيها لمنتجات التبغ والدخان.

حيث تنص الأنظمة واللوائح على الامتناع عن الترويج أو التسويق أو الإعلان عنها وعن منتجاتها بشكل مباشر أو غير مباشر، بالإضافة إلى عدم حملها لرخصة العمل داخل المملكة.

جدل بعد إيقاف الدكتورة يومي في السعودية

ولزمت الدكتورة يومي الصمت في البداية، إلا أن شقيقتها أثارت الجدل بعد أن خرجت وتحدثت على لسانها قائلة إن شقيقتها لم تمنع من دخول السعودية، ولكنها فقط ستدفع الغرامة التي لا تمثل مبلغا كبيرا بالنسبة لها لأنها تحصل على أضعاف هذا المبلغ من خلال الإعلانات المختلفة التي تقدمها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

من جانبها خرجت الدكتورة يومي مؤخرا لتنفي هذا الكلام، قائلة إنها تعمل لتعول عائلتها وأن مصدر رزقها من الإعلانات، لافتة إلى أن الغرامة تشكل مبلغا كبيرا عليها وأنها لا تجد الأموال بهذه البساطة لتضحي بها.

هدية خيالية للدكتورة يومي

والدكتورة يومي كانت قد أثارت الجدل بعد تلقيها هدية خيالية عبارة عن سيارة مرسيدس جي كلاس
ونشرت فيديو على إنستغرام تستعرض فيه السيارة، وقالت إنها هدية لكن لم تقل ممن؟

وطبعاً أثارت يومي حيرة الجمهور حيث تساءلوا هل يا ترى هذا إعلان لماركة السيارة، أم أنه تصريح خفي بالارتباط العاطفي، خاصة أن يومي تتلقى بشكل متكرر عروض زواج على السوشيال ميديا.

وأحياناً كانت ترد على بعض العروض، ومنها ردها على شاب سعودي طلب منها الزواج بمهر خيالي، بلغت قيمته نحو 2 مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى سيارة رنج روفر.

من هي الدكتورة يومي؟

والدكتورة يومي هي فتاة لبنانية عمرها 26 سنة، مشهورة باسم دكتورة يومي، وكثيرون لا يعرفون سبب تسميتها بالدكتورة رغم أنها لم تحصل على الدكتوراه!

وبدأت شهرة دكتورة يومي بسبب ما تقدمه من مناقشات مثيرة للجدل دائما وهذه المناقشات تدور حول العلاقات بين الرجل والمرأة.

والدكتورة يومي واحدة من المشاهير الأكثر إثارة للجدل، خاصة مع إطلالاتها الجريئة والتي تنشرها عبر إنستغرام.

أو فيديوهاتها التي تستعرض فيها الثروة الباهظة، مثل الفيديو الذي استعرضت فيه مجوهراتها والتي قالت إن ثمنها حوالي مليون ريال سعودي.

وحققت دكتورة يومي شهرة كبيرة في وقت قصير، كما دخلت مجال البيزنس وحققت أيضاً نجاحا كبيرا  وقالت إنها استطاعت أن تكبر رأس مالها.

الدكتورة يومي قبل وبعد التجميل

وكل فترة يتم نشر صور للدكتورة يومي قبل وبعد التجميل، وواضح التغيير عليها وخضوعها للفيلر والبوتوكس مثل باقي المشاهير، لكنها قالت إنها لم تخضع أبدا لعمليات تجميل

وعاشت الدكتورة يومي طفولة صعبة بعد وفاة والدها وهي بعمر الـ 4 سنوات، ومرت بظروف عائلية صعبة جداً، أثرت عليها نفسياً بشكل جعلها تخاف من الارتباط والزواج.

ولهذا السبب تحديداً فكرت كثيراً أن تتبنى أطفال، وعاشت دكتورة يومي علاقة حب واحدة لكن لفترة قصيرة

ولا تفكر يومي بالزواج رغم العروض والإغراءات التي تعرض عليها دائما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المزيد: