القصة الكاملة للقبض على نجل أصالة بتهمة حيازة مخدرات قبل زفاف شقيقته
تاريخ النشر: : الأحد، 27 مارس 2022

القصة الكاملة للقبض على نجل أصالة بتهمة حيازة مخدرات قبل زفاف شقيقته

تداولت وسائل إعلام محلية، وعدد من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، خبر القبض على خالد الذهبي، نجل الفنانة السورية أصالة نصري، بتهمة حيازة مواد مخدرة، وذلك قبل حضوره زفاف شقيقته شام الذهبي في أحد فنادق القاهرة.

واحتفلت النجمة السورية أصالة نصري بزفاف ابنتها شام الذهبي، على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، مساء الجمعة 25 مارس/آذار الجاري في حضور عدد من الفنانين والمشاهير بجانب أصدقائها والعائية، ومن الفنانين والمشاهير، المذيعة المصرية رضوى الشربيني، والداعية الإسلامي مصطفى حسني، والفنانة اللبنانية إليسا، ومصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران وغيرهم.

واتخذت السلطات المختصة الإجراءات القانونية في هذه الحالة، حيث تواجد خالد الذهبي في زفاف شقيقته بعد خروجه بكفالة مالية.

إليكم في هذه الحلقة تفاصيل القبض على خالد الذهبي ابن أصالة..

القبض على خالد الذهبي ابن أصالة:

تم تداول خبر القبض على خالد الذهبي نجل أصالة بتهمة حيازة مواد مخدرة خلال الساعات الماضية، وكذب البعض هذا الخبر، خاصة وأنه تواجد في حفل زفاف شقيقته شام.

اتضح فيما بعد أن خالد بالفعل تم التحفظ عليه وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة، وتم خروجه من الحبس بعد دفع كفالة مالية.

لكن حتى الآن ما زالت التحقيقات مستمرة ولم تتم براءته من هذه التهمة. ورغم الأزمة التي تورط فيها خالد الذهبي لكنه تواجد في زفاف شقيقته شام بكامل أناقته وتمتع بهدوء وثبات.

وظهر في الكثير من الصور برفقة والدته وأشقائه. وشارك متابعيه عبر حسابه الشخصي على إنستجرام بالعديد من الصور التي التقطها خلال الحفل.

خالد الذهبي هو ثاني أبناء أصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي. وكان خالد في بدايته يتمنى دخول عالم التمثيل، وبالفعل قدم عددا من التجارب.

كانت بدايته دور طفل في مسلسل ليل الثعالب. ثم شارك في ولاد رزق والأصليين.

صرح خالد في وقت سابق أنه يتمنى تغيير اسمه لخالد العريان. وأثار التصريح جدلا كبيرا وواجهت أصالة اتهامات بأنها السبب في تحريض أبنائها ضد والدهم، لكنها أوضحت فيما بعد أن نجلها يقصد بخالد العريان الاسم الفني فقط.

أصالة مرتبطة بأبنائها وعائلتها بشكل كبير. ففي كثير من اللقاءات تظهر برفقتهم وتشارك متابعيها الكثير من تفاصيل حياتهم الشخصية. لكن ابنتها شام تعتبر أقرب شخص لها في الحياة. فتعتبرها شقيقتها وصديقتها المقربة.

أما آدم وعلي هما أبناها من طارق العريان ولهما مكانة خاصة عند والدتهم باعتبارهم أصغر الأبناء. ومرتبطان بشكل كبير بإخوتهم الكبار شام وخالد.

المزيد: