الملكة رانيا تزين اليوم العالمي للمرأة بإطلالة رائعة: إليكِ التفاصيل
تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 مارس 2022

الملكة رانيا تزين اليوم العالمي للمرأة بإطلالة رائعة: إليكِ التفاصيل

الملكة رانيا من أجمل النساء وأكثرهن أناقة، تعرف دائماً بتنسيقها لإطلالات رائعة، واليوم إليكم تفاصيل إطلالة الملكة رانيا بمناسبة احتفالات المرأة.

إطلالة الملكة رانيا في يوم المرأة العالمي

الملكة رانيا العبدلله Queen Rania، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني تألقت في أحدث ظهور لها بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي، حيث استضافت خلاله مجموعة من السيدات الأردنيات الملهمات.

واستقبلتهن الملكة خلال هذا اللقاء بإطلالة خطفت القلوب، وظهرت الملكة رانيا بإطلالتها جذابة بمناسبة يوم المرأة العالمي ولقائها بمجموعة من السيدات الأردنيات اتسمت بالنعومة والرقي.

فاختارت زوجة العاهل الأردني لهذه المناسبة إطلالة أنيقة باللون الأبيض بطابع تقليدي مميز، حيث صمم فستانها الطويل بأكمام طويلة وياقة دائرية.

وتميز الثوب بقصة ضيقة من الأعلى وانسدل الفستان عند أسفل الخصر بقصة واسعة لائقة على قوامها الرشيق.

الملكة رانيا تحتفل باليوم العالمي للمرأة

والملكة رانيا حرصت على التعليق على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على إنستقرام فكتبت كلمة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة: "مع جلالة الملك خلال لقاء اليوم بمجموعة من السيدات الأردنيات بمناسبة يوم المرأة العالمي.. كلنا فخر بمن تعمل وتبني وترعى بحب، يوم المرأة العالمي".

إطلالات الملكة رانيا

الملكة رانيا هي أيقونة موضة ويستوحى منها الكثير، فتظهر بإطلالتها الناعمة ذات الطابع الملكي وتعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم، وتواكب أحدث صيحات الموضة في الوقت ذاته محتفظة بالحشمة والوقار مع لمسات عصرية شبابية وأحيانا أخرى تفضل النمط الشرقي التقليدي.

أناقة 

أناقة الملكة رانيا ليست جديدة ولكنها بدأت من عمر دخولها القصر الأردني منذ زفافها إلى الملك عبدالله الثاني في تسعينيات القرن الماضي، ففي حفل زفافها صمم البريطاني بروس أولدفيلد، فستان زفاف خصيصا لها تميز بالأكمام القصيرة وكان مطرزا بالذهب في حفل زفاف ملكي ضخم.

واليوم تلجأ بعض الفتيات إلى السير على خطى الملكة رانيا في الأناقة خاصة أن اختياراتها تناسب العادات والتقاليد العربية، فتتميز إطلالتها بالحشمة والرقي.

وتمتاز الملكة رانيا بلمساتها الشرقية الخاصة، في اختيار إطلالاتها سواء من دعمها للمصممين الأردنيين أو العرب، حيث أطلت كثيرا بمجموعة من التصاميم من توقيع عدد من المصمّمين العرب، منهم أردنيين ولبنانيين ومصريين وسعوديين، فضلا عن دعمها وتشجيعها للصناعة الأردنية الفلكلورية البسيطة، حيث سبق أن ارتدت ثوب أردني حمل توقيع جمعية بصمة خير الخيرية في السلط، دعما للمصميين الأردنيين، كما سبق وأطلت بأزياء للمصممين NafsikaSkourti وZDSuzani من الأردن.

من هي الملكة رانيا العبد الله؟

رانيا العبد الله هي عقيلة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، ومن أكثر السيدات الأوليات في الوطن العربي اهتماما بحقوق الطفل والمرأة.

ولدت رانيا فيصل صدقي الياسين في الكويت لأبوين من أصل فلسطيني، وتزوجت الملك عبد الله الثاني عام ألف وتسعمئة وثلاثة وتسعين 1993 قبل توليه العرش.

ولقبت بملكة الأردن بعد عدة شهور من تتويجه عام ألف وتسعمئة وتسعة وتسعين 1999.

كان والدها طبيبا للأطفال في أحد مستشفيات الكويت وينحدر من أصول فلسطينية تحديدا من مدينة طولكرم بالضفة الغربية .

الحياة المهنية والعملية للملكة رانيا

درست رانيا في المدرسة البريطانية في الكويت، وحصلت على شهادة إدارة أعمال وحاسبات ومعلومات من الجامعة الأمريكية في القاهرة.

قبل زواجها من عبد الله، عملت في سيتي بنك وشركة أبل في مدينة عمان في الأردن.

رانيا أم لأربعة أبناء أكبرهم ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وفي عام ألفين واثنين 2002 اختيرت عضوا في المجلس التأسيسي للمنتدى الاقتصادي العالمي.

نظرا لهذه الجهود منحت جائزة الشمال -الجنوب من المركز الأوروبي، ولرانيا مؤلفات عديدة منها: مبادلة الشطائر، وهبة الملك، والجمال الدائم.
 

المزيد: