الموجز الفني لأهم الأحداث والإطلالات: حادث وائل كفوري وسخرية بالجونة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 20 أكتوبر 2021

الموجز الفني لأهم الأحداث والإطلالات: حادث وائل كفوري وسخرية بالجونة

وقعت الكثير من الأحداث الفنية خلال الأسبوع الماضي، أبرزها عن بعض الخلافات والأزمات التي وقعت في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، والبعض الآخر على الصعيد الخارجي للجونة ومصر مثل حادث الفنان وائل كفوري المؤسف.

يستعرض لكم موقع ليالينا في الموجز الفني مع جويل، أهم أحداث الأسبوع الفنية والتي سببت جدلا أو لفتت الانتباه...

بدلة خالد سليم في الجونة

خطف الفنان خالد سليم الأنظار، حيث ظهر في فيديو رومانسي قصير مع زوجته خيرية على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الجونة 2021.

وارتدى خالد سليم وزوجته إطلالالتين باللون الأسود، وبدت الإطلالتين قريبتين من بعضهما البعض، كما احتضنها أمام الكاميرا أثناء تصوير اللقاء الإعلامي على هامش الافتتاح.

وارتدى خالد سليم بدلة مرصعة بالماس بتوقيع مصممة الأزياء مارجو حنا، حيث صُممت البدلة بحوالي 80 قيراطاً من الماس النقي بين اللونين الأسود والأبيض، وحصل على لقب صاحب أغلى إطلالة في الجونة بسببها.

سيلوليت أروى جودة

ردت الفنانة أروى جودة على السخرية والانتقادات التي طالت أحدث ظهور لها في ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وكانت أروى جودة ظهرت بفستان بفتحة جانبية لأعلى الفخذ وظهرت ساق أروى جودة وبها "سليوليت"، وهي عبارة عن دهون تحت الجلد، مما أثار سخرية الكثيرون، ووصل الحد لاستخدام إحدى شركات منتجات التجميل لصورتها والترويج لواحد من منتجاتها بأنه سيخلصها من هذه المشكلة!

وردت أروى جودة على هذا الحساب كاتبة: "أنا مش فارق معايا أن يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية".

وأضافت: "ده غير أنه ميصحش تستخدموا صوري أو صور أي حد من غير استئذان".

مهيرة عبد العزيزي تهاجم مهرجان الجونة

لم يمر ظهور الإعلامية، مهيرة عبد العزيز، كمودل في أغنية محمد رمضان التي قدمها على مسرح افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021، مرور الكرام، وإنما تسبب تواجد الإعلامية الإماراتية في حالة غضب شديدة منها بعد تجاهلها واقتصار تقديمها على أنها "مودل" لأغنية الفنان المصري.

وقدمت ناردين فرج، مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة الإعلامية الشهيرة بأنها مودل أغنية محمد رمضان، وهو ما تسبب في انفجار مهيرة غضباً لتعبر عن استيائها من التنظيم، وتكشف التفاصيل كاملة.

وهاجمت مهيرة عبد العزيز منظمي مهرجان الجونة، وكشفت عن غضب أحد نجوم أغنية جو البنات بسبب تقديم محمد رمضان على أنه النجم الأوحد في الأغنية.

حادث وائل كفوري

تعرض الفنان اللبناني وائل كفوري وصديقته شانا، لحادث سير، نتج عنه إصابته برضوض بالرغم من أنه طار من السيارة.

ووقع الحادث على أوتوستراد جبيل، المسلك الشرقي باتجاه بيروت، ونقل على إثره إلى مستشفى لا مارتين في جبيل لمعالجة الرضوض والخضوع للإسعافات الضرورية.

ونقلت صحيفة "الراي" الكويتية عن النائب في البرلمان اللبناني هادي حبيش، وهو صديق مقرب لوائل كفوري، قوله إن وائل كان يسير بسرعة نحو 100 كيلومتر على الأوتوستراد، عندما ارتطمت سيارته بسيارة خرجت من أحد المفارق، ما تسبب بـ«طيرانه» لأنه لم يكن يضع حزام الأمان، على عكس صديقته شانا عبود، ولكن وضعهما مستقر ولا تتعدى إصابتهما الرضوض.

وأضاف حبيش أن مَن صدم وائل هو شخص سوري ولكنه لاذ بالفرار، موضحاً أن كفوري نجا بأعجوبة بعدما انقلبت السيارة عدة مرات.

ووفقا لصديق مقرب زاره الفنان بالمستشفى، فإن وائل كفوري كان واعيا وبحالة جيدة، وكانت برفقته حبيبته بالسيارة وهي بصحة جيدة أيضا، وشدة الضربة جعلت وائل "خارج السيارة".

لمشاهدة المزيد من التفاصيل والتعليقات على الأحداث الفنية الأبرز والتي وقعت مؤخراً في الوسط الفني، يمكنك مشاهدة الفيديو أعلاه والاستمتاع بالكثير من التفاصيل.

المزيد:
السماتمهرجانات