انتصار الشريف تكشف سرها الكبير وتجربتها مع زواج القاصرات
تاريخ النشر: : الأربعاء، 07 يونيو 2023

انتصار الشريف تكشف سرها الكبير وتجربتها مع زواج القاصرات

تعرف انتصار الشريف بفيديوهاتها المسلية والمضحكة على تيك توك وتظهر في فيديوهاتها مع شريفة وسمية اللتان تبدوان كأخوتيها، وفي مفاجأة كبيرة كشفت أنهما ابنتيها وليست أختيها.

في هذا الفيديو ستتعرفين معنا على قصة انتصار الشريف والتي كشفت تفاصيل زواجها وهي في عمر صغير للغاية حيث لم تكن تجاوزت وقتها الـ13 عاماً.

تجربة انتصار الشريف مع زواج القاصرات

 وقالت شريف إنها تزوجت وهي في عمر 13 سنة ونشرت مقاطع فيديو عبر سناب شات تكشف فيها لماذا أخفت هذا السر طوال السنوات الماضية وقالت إنها انجبت ابنتها الأولى وهي في عمر 16 سنة قائلة إنها فخورة بأنها أم لأبناء في طولها.

 وقالت: "صاروا يقولوللي انتصار والأول كانو يقولولي ماما"، أثار إعلان انتصار اندهاش المتابعين فمنهم من أبدا دهشته من التشابه الكبير بينهما ومنهم من احترم صدقها وتجربتها وأثنى على صراحتها وصدقها.

انتصار الشريف وبناتها

في وقت سابق شارك النجوم الجمهور تجاربهم مع زواج القاصرات وكيف أثر ذلك على حياتهم المهنية والعملية ومنهم لجين عمران ورهف القحطاني والتي ارتبطت وهي في سن الـ17 وانفصلت عن عائلتها لتتأقلم مع عادات أسرة زوجها وكشفت بعد ذلك تجربتها الصعبة مع الزواج المبكر.

ومن بين النجوم أيضا كانت هند القحطاني والتي تزوجت وهي في عمر الـ18، لتقرر الانفصال والهرب بعيدا عن الحياة التي لم تخترها.

المزيد: