انهيار أروى عمر بعد تسريب مقطع خاص لها
تاريخ النشر: : الإثنين، 03 يوليو 2023

انهيار أروى عمر بعد تسريب مقطع خاص لها

انهارت أروى عمر بالبكاء بعد تسريب مقطع خاص لها عقب قيام أحد القراصنة باختراق حساب شقيقتها والدخول على المحادثة بينهما وسحب صورها الخاصة.

ويأتي تسريب المقطع بعد أزمة وقعت فيها أروى عمر اتهمت فيها للترويج لأحد الممنوعات وهو ما ردت عليه قائلة: "هتبلغوا النيابة العامة في الين يشيلوني! في الين مسموح".

انهيار أروى عمر

وقالت أروى عمر في مقطع فيديو: "ليا صور وأنا عريانة وليا صور وأنا بلبس قصير مو للدرجة إنهم ينزلوا مقاطع ليا! فين الحكومة أنا ليا ولد سعودي خافوا على طفلي خافوا على ولدي بكرة هيكبر.. أختي حسابها مهكر، أنا مسوية ارتباط بيني وبين أختي اللي مهكر الحساب دخل المحادثة بيني وبين أختي وسرق الصور ومنشن حسابات".

 وأضافت: "الحمد لله صحيت فجأة ومسحت كل اللي على الحسابات على سنابات أنا ليا طفل حطمتوا ولدي بالقطع هذا، لما يشوف مقطع زي كدة هذا اللي مهكر السناب وطالع ويتكلم هو ما عنده أخوات ما عنده أم! أعطيني مقطع مسيء للدولة وأنا بسب! أنا عمري ما سويت هذا وحقوق الإنسان ماهتسكت أنشر الصور اللي عندك الباقية بس تذكر أننا في أيام فضيلة وما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل أنا زعلانة عل ىالمقطع اللي طلع بس إنه مقطع ينتشر عمري ما نشرت مقطع زي كدة وأنا عريانة! أنا بصور لأهلي بصور لزوجي مو من حقك تنشره".

المزيد: