بثينة الرئيسي تفاجئ الجمهور بأحدث ظهور لها بعد خضوعها للتجميل
تاريخ النشر: : الإثنين، 03 يوليو 2023

بثينة الرئيسي تفاجئ الجمهور بأحدث ظهور لها بعد خضوعها للتجميل

فاجأت بثينة الرئيسي جمهورها بالخضوع للتجميل في أحدث ظهور لها، وذلك بعد تصريحات سابقة لها أعلنت فيها عن رفضها الخضوع للتجميل نهائيا.

وكشفت بثينة الرئيسي عن تفاصيل خطوات التجميل التي خضعت لها، موضحة أنها تقنية البوتكس والبورفايلو والذقن المزدوجة، واستعرضت النتائج مع الجمهور.

بثينة الرئيسي قبل وبعد التجميل

وقالت بثينة الرئيسي: "أنا حتى أسناني ما أكفر أسويهم كل وجه له لمساته الجمالية، أنا الشيء الوحيد اللي سويته في أسناني هو التقويم، الشكل محتاج شوية يترتب بس حتى خشمي عندي شوية بروز.. أمي حببتني في ها الشيء بصراحة لأن بعد أول عمل تير ناس شافت بنت بشامة كبيرة وهذه كانت أول مرة فأنا استنكرت الموضوع إن الناس ليش تقول كدة! فيه تنمر صار عليا بهذا الأمر أول ما ظهرت اللي قال مزعجة واللي قال تشوش النظر، وايد انقال كل شي وكنت ناوية أسويها".

وأضافت: "أمي رفضت رفض كلي لدرجة قالت لي لا أنا أمك ولا أنت بنتي.. علشان أسكر الموضوع فمن يومها سكرت الموضوع فعلا وحاولت أتقبل في كل عمل وفي كل عمل الناس بلشت تحبها وغيروا وجهة نظري معاهم".

وفي أحدث ظهور لها فاجأت بثينة الرئيسي جمهورها بظهورها في جلسة تجميل مع أحد الأطباء وكشفت تفاصيل ما خضعت له وهو تقنية البوتكس في الوجه والرقبة

المزيد: