بسبب الإبط: غادة عبد الرازق متهمة بتقليد مايان السيد
تاريخ النشر: : الإثنين، 15 نوفمبر 2021

بسبب الإبط: غادة عبد الرازق متهمة بتقليد مايان السيد

الفنانة غادة عبد الرازق متهمة بتقليد الممثلة الشابة مايان السيد في أحدث ظهور لها، حيث ارتدت ملابس شبابية وخضعت لفوتو شوت وفعلت مثل حركاتها في التصوير، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل أحدث ظهور لغادة عبد الرازق.

أحدث جلسة تصوير لغادة عبد الرازق

خضعت الفنانة غادة عبد الرازق لجلسة تصوير جديدة نالت إعجاب متابعيها، خاصة أنها في بعض الصور ظهرت برفقة زوجها هيثم زيتنا.

ظهرت غادة بـ لوك جعلها تبدو أصغر سنا عن عمرها الحقيقي حيث ارتدت ملابس شبابية أنيقة فاختارت توب من اللون الأبيض واختارت معه تنورة منقوشة.

أما شعرها فاختارت له لوك ذيل الحصان المرفوع لأعلى، وكان تصفيف الشعر مع هيثم دهب أما الماكياج فمن لمسات علاء التونسي.

بسبب الإبط: غادة عبد الرازق تقلد مايان السيد

إطلالة غادة لفتت الأنظار خاصة بعدما فقدت بعض الوزن وظهرت بقوام أكثر رشاقة وعلق البعض بأنها تحاول تقليد مايان السيد في اختيار الاستايل، فاستايل الملابس الشبابي الذي ارتدته يشبه بدرجة كبيرة ما ترتديه مايان السيد وكذلك حركة التصوير التي اشتهرت بها.

رفعت غادة عبد الرازق يدها إلى أعلى في إحدى الصور هذه الحركة في التصوير جعلت مايان السيد تتعرض لهجوم كبير فاتهمها البعض بأنها تتعمد إظهار منطقة الإبط.

وتعرضت لتعليقات سيئة وصفتها بالتنمر ولم تخجل مايان من الرد على هذه التعليقات بطريقة شديدة اللهجة عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

تغير ملامح غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق ظهرت لجمهورها منذ فترة قصيرة من خلال لوك مختلف غيّر ملامحها حيث اعتمدت على ماكياج قوي ركزت فيه على رسم عيون مختلف فأصبحت تشبه الفنانة المعتزلة حلا شيحة بدرجة كبيرة.

أبهرت غادة عبد الرازق، بإطلالتها الأنيقة والجذابة حيث نشرت مجموعة من الصور بمناظر مختلفة ومتنوعة وحرصت على أن تبرز جمالها ونضارة بشرتها وإشراقها، كما تم وضع مكياج جعلها تبدو مختلفة، عما ظهرت عليه منذ أيام حيث اعتمدت ألوانا ترابية أبرزت جمال ملامحها القوية.

وتساءل الجمهور حول ما إذا كانت غادة عبد الرازق خضعت لعملية تجميل جعلها تبدو أصغر سناً وأكثر إشراقاً وتشبيه فنانة أخري بملامحها على عكس ما كانت عليه مسبقاً.

وكانت التعليقات الأبرز للجمهور هو اتفاق أكثر من متابع إلى أن الصور تشبه بشكل كبير الفنانة حلا شيحا، وأكد أكثر من تعليق على هذا الأمر، حيث جاءت التعليقات نصاً: "قالبه على حلا شيحة ليه كدا"، وقال آخر: "هو أنا حاسة إنه شبه حلا شيحة أوي"، وهو الرأي نفسه الذي أكد عليه العديد من المتابعين تعليقاً على صورها المنشورة.

غادة عبد الرازق في رمضان 2021: الجمهور لم يتعرف عليها

صرحت غادة في وقت سابق بأنها لم تجر مؤخرا أي عمليات تجميل وأن ملامحها في مسلسل لحم غزال وفي جلسات التصوير.. تغيرت بسبب ماكياج مختلف تنفذه مؤكدة أنها تحب التغيير حتى لا يعتاد الجمهور شكلها.

وتسبب مقطع فيديو للفنانة غادة عبد الرازق وقتها، في إثارة الجدل بعد أن ظهرت فيه بملامح مختلفة تماماً وفشل بعض المتابعين في التعرف عليها وتساءل الجمهور حوض خضوعها لعدد من عمليات التجميل من جديد.

وظهرت غادة عبد الرازق في فيديو نشرته على حسابها الشخصي على موقع إنستقرام بتغير كبير في ملامحها وعلقت على الفيديو قائلة: "صباح الخير.. يوم سعيد لي"، وذلك أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني السابق لحم غزال.

اعتمدت غادة عبد الرازق على مكياج قوي ركزت فيه على رسم العيون السموكي الناعم، ووضعت أحمر شفاه بدرجة النيود، واختارت تصفيفة الشعر كيرلي منسدلا على الجانبين.

وبعد التكهن بخضوع غادة عبد الرازق لعمليات تجميل جديدة، ردت هي من جانبها على هذه التصريحات قائلة إنه المكياج فقط هو ما منحها هذه الإطلالة.

المزيد: