بسمة وهبه تهاجم شركة شحن تسببت في سوء حالة ابنها الصحية
تاريخ النشر: : الأربعاء، 03 يوليو 2024

بسمة وهبه تهاجم شركة شحن تسببت في سوء حالة ابنها الصحية

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن مرض نجلها لأول مرة. وأعلنت مقاضاتها لإحدى شركات الشحن موجهة لهم اتهاماً بأنهم سبب في تعرض ابنها لمضاعفات بسبب خطأ منهم.. إليك التفاصيل الكاملة في هذا الفيديو.

يمر ابن بسمة وهبة  بأزمة صحية كبيرة وآلام العمود الفقري تزداد يوما بعد يوم. وأكدت الإعلامية الشهيرة على أنه تم تأجيل حفل زفافه لأجل غير مسمى، حتى يجري عملية جراحية. وهو ما كشفت عنه الإعلامية الشهيرة كاشفة تفاصيل مقاضاتها للشركة، وكواليس تأجيل ابنها لحفل زفافه بسبب حالته الصحية. 

مقاضاة بسمة وهبة لإحدى شركات الشحن

كشفت الإعلامية بسمة وهبة مؤخرا عن مرض نجلها. وأعلنت أنها ستقاضي شركة شحن عالمية كانت سببا في زيادة آلامه وتدهور حالته. فأكدت أنه من المفترض أن الشركة كانت ستقوم بإرسال أشعة وفحوصات لطبيب في ألمانيا حتى يقوم بفحصها.  لكن الشركة أخطأت وقامت بإرسال الأشعة لمكان آخر. 

تأخر الطبيب في الاطلاع على الفحوصات، ولم يتم حتى الآن اتخاذ قرار بشأن وضعه الصحي. وأكدت بسمة أنها ستقاضي هذه الشركة داخل وخارج مصر.

بسمة وهبة، أوضحت أن نجلها يعاني من آلام قوية في العمود الفقري. وتم إعطاء بعض الأدوية، لكن وضعه الصحي لم يتحسن فطلب الطبيب إجراء أشعة Mri لمزيد من التفاصيل عن وضعه الصحي.

أكدت بسمة وهبة أن نجلها عريس، وكان سيتم الاحتفال بزفافه خلال الأسبوعين القادمين. لكن بعد تدهور وضعه الصحي تم تأجيل الحفل. وذلك لأنه سيقوم بإجراء عملية جراحية في العمود الفقري خلال الفترة المقبلة. ومن المفترض أن يتم تحديد موعد جديد للحفل بعد تمام تعافيه. 

أبناء بسمة وهبة

بسمة وهبة منفصلة عن والد أبنائها منذ عدة سنوات. ومنذ اتخاذ هذا القرار، ويقيم أبناؤها في السعودية برفقة والدهم، وتتردد هي على زيارتهم بين الحين والآخر. وكانت الإعلامية الشهيرة أثارت التساؤلات حول شكل علاقتها بأبنائها بعد حلقة في برنامجها العرافة ظهرت فيها مع الفنان محمد فؤاد الذي أصر على غناء واحدة من أغنياته يعلم مدى تأثر بسمة وهبة بها وهي أغنية طمني عليك.

انهارت بسمة وهبة على الهواء، ودخلت في نوبة بكاء متوسلة لمحمد فؤاد بالتوقف عن الغناء، إلا أنه أصر على استكمال الأغنية، لتعبر بعدها عن غضبها الشديد، وبعد عرض حلقتها مع محمد فؤاد، قررت الإعلامية الكشف عن تفاصيل وأسباب بكائها على الهواء. قائلة إن هناك بعض الأغاني التي قد يتسبب سماعها في تفتيت الروح، بحسب تعليقها، ووجهت رسالة للنجم المصري قائلة: "مش مسامحك يا محمد فؤاد ومش مسامحة أي حد تواطأ معاك من البرنامج علشان تغني الأغنية".

وأشارت بسمة وهبة إلى أن مشاعرها أصبحت أكثر حساسية؛ نظرا لكبرها في السن لذلك أصبحت تتأثر بسهولة موضحة: "بحب ولادي وافتقدهم بشدة بحلم أني أشوفهم وسعيدة لما بشوفهم، مش مسامحاك يا فؤاد على أنك ضغطت على الحتة دي ودموعي تنزل مش هو ده الصح  حقيقي أنا زعلانة منك، مدربة نفسي، الأغنية شغالة، كلمات الأغنية صعبة لأي حد مفتقد شخص".

وعن علاقتها بأولادها قالت بسمة وهبة في مقطع الفيديو الذي ردت فيه على انتقادات ما اعتبره متابعون مبالغة في رد الفعل، وقالت: "ولادي لما بيوحشونني بروح على صورهم وأشوفها عشان تصبرني، ودي نفس كلمات الأغنية، وأنا ولادي مش عايشين معايا من صغرهم كل واحد عايش في بلد، أنا كبرت وعرفت دلوقت أني كبرت؛ لأن مشاعري مش بتتحمل، وأصبحت أكثر حساسية، بيوحشوني أكتر من الأول بكثير  وبشتاق لهم أكثر من الأول ونفسي يتجمع شملنا، وأعيش معاهم أكتر من الأول".

المزيد: