بعد أصحاب ولا أعز: منى زكي تشعل السوشيال ميديا بفستانها القصير
تاريخ النشر: : الخميس، 24 فبراير 2022

بعد أصحاب ولا أعز: منى زكي تشعل السوشيال ميديا بفستانها القصير

ظهرت منى زكي مؤخراً في سهرة خاصة برفقة زوجها أحمد حلمي ومجموعة من الأصدقاء المقربين، وخطفت الفانة المصرية الأنظار بإطلالتها والتي تعد أول إطلالة لها بعد الضجة التي أحدثتها بدورها في الفيلم المثير للجدل، أصحاب ولا أعز.

واختارت منى لهذا اليوم إطلالة من تصميم Taller Marmo فارتدت فستانا قصيرا من اللون الأسود ومزود بلمسات ميتاليك مفتوح من الظهر، تباينت حوله التعليقات ما بين تعليقات وصفته بالجريء وأخرى أشادت بأناقة الفنانة المصرية.

سعر إطلالة منى زكي

إطلالة منى زكي لم تخطف الأنظار بجمالها فقط، وإنما أيضاً بقيمتها المادية، فبمراجعة الموقع الإلكتروني اتضح أن سعر الفستان ألف وتسعة وخمسون، وهو قيمة بسيطة بما تظهر به نجمات أخريات، فتتميز منى زكي باختيار أجمل الإطلالات ولكن بتكلفة غير مبالغ فيها. وظهر أحمد حلمي في الصور برفقة زوجته. 

وكانت علاقتهما جيدة للغاية، ويبدو أن الانتقادات الواسعة التي طالتهما خلال الفترة الماضية لم تؤثر على علاقتهما. وأن ما تردد عبر السوشيال ميديا حول توتر العلاقة بينهما وانفصالهما شائعات غير صحيحة.

وما تسبب في تردد شائعات الانفصال هو الأزمة التي عاشتها النجمة المصرية بعد فيلم أصحاب ولا أعز، فحاول أحمد حلمي خلال الفترة الماضية الدفاع عن زوجته ضد الهجوم الذي واجهته، بعد مشاهد لها في فيلم أصحاب ولا أعز منها مشاهد تتناول فيها الخمر وأخرى تخلع فيها ملابسها الداخلية وهو ما اعتبره البعض جريء لتنطلق بعدها التعليقات الحادة للفنانة المصرية.

الهجوم لم يقف فقط عند حدود الهجوم على شخص منى زكي، وإنما طال النجم المصري أحمد حلمي، ليشن البعض هجوم عنيف عليه في التعليقات عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام.

منى زكي واجهت أزمة كبيرة منذ طرح فيلم أصحاب ولا أعز على منصة نتفليكس، وذلك بعد أن انتقد البعض مشهد خلعها جزءا من ملابسها. وظهورها وهي تتناول الخمور وتتحدث بألفاظ جريئة، ووصل الأمر إلى أن عددا من متابعيها طالبوا زوجها أحمد حلمي بالانفصال عنها.

منى زكي ترد على أنباء انفصالها

بهذه الإطلالة والصور التي ظهرت فيها مع زوجها ردت منى زكي على أنباء انفصالها، وبعد الهجوم الذي تعرضت لها الفنانة المصرية بسبب الفيلم المثير للجدل، رفضت منى زكي التعليق على هذه الانتقادات عبر السوشيال ميديا أو البرامج التليفزيونية. وتلقت منى زكي دعما كبيرا من أصدقائها في الوسط الفني. وكان أبرز الداعمين لدورها وموهبتها إلهام شاهين وعبير صبري ومحمد ممدوح وإياد نصار وياسمين عبدالعزيز وتامر حبيب.

دفاع الوسط الفني عن منى زكي جاء بعد أن تعامل البعض مع دور منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز بشكل شخصي، ليشن هجوم حاد عليها وعلى زوجها في التعليقات، والتي شهدت إساءات بالجملة عبر حساب النجم المصري أحمد حلمي.

 التعليقات لم تقف فقط عند مجرد الانتقادات الحادة للدور الذي وصفوه بالجريء وإنما وصلت حد مطالبته بالانفصال عنها، فيما جاءت تعليقات أخرى متضمنة الكثير من كلمات الإساءة والهجوم.

أصحاب ولا أعز هو أول فيلم عربي تنتجه منصة نتفليكس. وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect strangers. وحقق هذا الفيلم رقما قياسيا في عدد المرات التي تم تقديمه فيها. حيث تم تقديمه حول العالم بإجمالي ثماني عشرة نسخة.

وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية فور طرحه وأصبح ضمن قائمة أكثر عشرة أفلام مشاهدة في أمريكا وأوروبا، إلا أنه عند تقديم النسخة العربية منه واجه صناع الفيلم موجة عالية من الهجوم نالت منى زكي منها نصيب الأسد مع زوجها، ليرد دالبعض شائعات أن هناك انفصالاً قد حدث بينهما وهو ما تنفيه منى زكي بأحدث إطلالاتها التي ظهر فيها معها الفنان أحمد حلمي وبدا الثنائي في حالة انسجام واضحة.

تدور قصة الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون على العشاء. ويقررون وضع هواتفهم على الطاولة بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة متاحة للجميع.
 

المزيد:
السماتمنى زكي