أنغام
تاريخ النشر: : السبت، 06 مايو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

بعد توبيخها على المسرح: فيديو أنغام تعلن بصراحة تفاصيل الحدث المؤسف

تحدثت الفنانة أنغام خلال وجودها ضيفة في برنامج "كل يوم جمعة" مع الإعلامي عمرو أديب على قناة One Tv، عن تفاصيل الحادثة المؤسفة التي تعرضت لها العام الماضي، بعد أن وبخها بعض الجمهور بسبب تأخرها في الصعود.

أنغام نفت تماماً أن تكون قد تأخرت عن الجمهور، مؤكدة على إنها كانت موجودة في المسرح قبل بدء الحفل بحوالي ساعتين ونصف، من أجل بروفة الصوت، لتفاجئ بعض العاملين في المكان سمحوا لبعض الجمهور بالدخول، وهي تقوم بالبروفات!

شاهدي أيضاً: صورة الجمهور يهاجم أنغام بكلمات جارحة على تأخرها...وهكذا احرجتهم بردها المفاجئ

وأضافت أنغام إن ما حدث هو أن بعض القنوات كانت ترغب في تصوير الحفل، الأمر الذي رفضه تامر عبد المنعم مدير أعمالها بشدة، مما تسبب في مفاوضات وشد وجذب أخرت صعودها إلى المسرح.

وتابعت أنغام حديثها بأنها لم تكن تعلم بأن هناك مشكل في الكواليس من الأساس، حيث فضل مدير أعمالها ألا تعرف بالتفاصيل حتى لا يتأثر غناؤها وتتغير حالتها المزاجية.

وعندما استعدت للصعود على المسرح، قال لها مدير أعمالها بأن عليها أن تعتذر لأنها تأخرت، إلا إنها لم تكن تعرف لماذا عليها الاعتذار في حين إنها كانت مستعدة في موعدها وهم من تأخروا في تركها للصعود على المسرح.

وأوضحت أنغام بأن عندما صعدت على المسرح وجدت بعض الحضور منفعل بشد ويتفوه بأمور غريبة، مما دفعها للتحدث قبل الغناء مؤكدة لهم، بأنها كبرت بفضل حب الجمهور لها، والآن أدركت إنها نضجت لأنها تحملت كل هذا الكلام في حقها ولم تغادر.

وفاجأت أنغام الإعلامي عمرو أديب بقولها بأنها تظن أن هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بتوبيخها، جاءوا بهدف إفساد الحفل وليس من الجمهور الحقيقي في المكان.

وأكدت أنغام على إنها لم تذهب لهذا المكان مجدداً التي أحيت فيه الحفل، لأنهم ليس لديهم الاحترافية في تنظيم حفل كبير.
 

المزيد: