بعد وفاتها فجأة: من هي الفنانة السعودية شوق أيمن؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 09 أبريل 2024

بعد وفاتها فجأة: من هي الفنانة السعودية شوق أيمن؟

تصدرت الفنانة الراحلة شوق أيمن التريند على محركات البحث، وقد أثار رحيلها المفاجئ حالة كبيرة من الجدل،كما دعا لها الجمهور بالرحمة وتذكروا ظهورها المميز في برنامج سعودي أيدول.

وفاة شوق أيمن

وفاة الفنانة السعودية الشابة شوق أيمن كان صدمة كبيرة للجمهور في الوطن العربي، خاصة وأن رحيلها جاء بشكل مفاجئ رغم وضعها الصحي الممتاز.

خبر رحيل شوق أعلنه الفنان السعودي عيسى بن صالح، وكتب تدوينة عبر حسابه على موقع إكس قال فيها "انتقلت إلى رحمة الله زميلتنا في برنامج "سعودي آيدول" شوق أيمن.. الله يرحمها ويغفر لها يا رب.. دعواتكم لها".

واستكمل تدوينته بعبارات كشفت عن حزنه الشديد على رحيلها، وقال نصا "كلنا انفجعنا بهذا الخبر.. الله يعوض شبابها بالجنة يا رب ما شفنا منها إلا كل خير".

سبب وفاة شوق أيمن

شوق أيمن تعرضت لحادث سير مروع، نتج عنه نقلها للمستشفى وبعد الفحوصات تم نقلها لغرفة الرعاية المركزة، لكن بعد فترة قصيرة جدا فارقت الحياة.

حاول الأطباء والطاقم الصحي بالمستشفى، صنع ما يقدرون عليه لإنقاذ شوق أيمن، إلا أنها لم تستجب للعلاج أو محاولات الإنعاش المستمرة التي تعرضت لها وفارقت الحياة في مطلع شبابها.

من هي شوق أيمن؟

شوق أيمن واحدة من نجمات برنامج سعودي أيدول، وتبلغ من العمر 22 عاما. وهي من مواليد المملكة العربية السعودية. واكتسبت شهرتها الحقيقة بعد ظهورها في برنامج سعودي أيدول. خاصة وأنها كانت تمتلك خامة صوت مميزة . وقدمت عددا كبيرا من الأغاني الطربية لأشهر نجوم الوطن العربي.

شوق أيمن في سعودي آيدول

ولفتت شوق أيمن الأنظار في برنامج سعودي آيدول حيث نشأت علاقة جيدة بينها وبين لجنة التحكيم التي تمثلت في النجوم أحلام الشامسي وأصالة نصري وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، إلا أن أحلام كانت تحرص على ممازحتها كل فترة.

شوق أيمن على الرغم من صغر سنها إلا أنها كانت متزوجة ولديها طفلان، أعلنت عنهما خلال مشاركتها في البرنامج، شوق التي كانت تتمتع بخجل كبير وتحاول إخفاء توترها من خلال الضحك والكلام، كانت تشتهر بجملة الغلطة بعشرة.

سر شهرة كلمة شوق أيمن، هو تركيز الفنانة أحلام عليها، والتي كانت تكتب ورائها الجملة وتقول لها "يا ريتك ما قولتيها" لتضحك شوق كثيراً من دعابة أحلام، وعلى المسرح قبل النهائي كانت تترقب النتيجة بتوتر وخوف، إلا أنها لم تتوج باللقب الذي حصلت عليه مواطنتها همس فكري.

شعبية شوق أيمن

برغم عدم تتويجها بلقب سعودي آيدول، إلا أن شوق أيمن حققت شعبية وشهرة واسعة وعبر عدد كبير من النشطاء عن حزنهم لوفاتها وقال البعض في عزاء شوق أيمن عبر السوشيال ميديا: "الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته"، "لا حول ولا قوة إلا بالله الله يرحمها ويعوضها بالجنة"، "انا لله وإنا إليه راجعون توفيت المتسابقة السعودية شوق أيمن المشاركة في برنامج سعودي ايدول ادعوا لها".

ودعا البعض: "إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويوسع مدخلها وينقيها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ويغسلها بالماء والثلج والبرد ويتجاوز عنها ويسكنها فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان ويعظم أجركم"، "لا حول ولا قوة إلا بالله الله يرحمها ويرحم موتانا وموتى المسلمين والله يصبر أهلها وأحبابها ويجبر قلوبهم جبر يتعجب منه أهل الأرض وأهل السماء ادعوا لها بالرحمة والمغفرة".

المزيد: