بفستان سواريه: هيفاء وهبي تخطف الأنظار في أحد شوارع بلد أبو هشيمة
تاريخ النشر: : الأحد، 07 نوفمبر 2021

بفستان سواريه: هيفاء وهبي تخطف الأنظار في أحد شوارع بلد أبو هشيمة

ضجة كبيرة أثارتها الفنانة هيفاء وهبي، بعد ظهورها في أحد شوارع مدينة طليقها رجل الأعمال الكبير أحمد أبو هشيمة، بصورة مميزة.

هيفاء وهبي في جولة خاصة ببورسعيد. أصرت على تناول الترمس بفستان السهرة. وشاركت متابعيها في كواليس يومها في المدينة، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل يومها في مدينة بورسعيد.

حفل هيفاء وهبي في بورسعيد

أحيت الفنانة هيفاء وهبي حفلا غنائيا في مدينة بورسعيد، وشاركت متابعيها عبر خاصية ستوري على إنستغرام بمجموعة من الصور والفيديوهات لليوم الذي قضته في المدينة.

فنشرت عدة صور التقطتها من شباك سيارتها للبحر والميادين هناك، وشاركت متابعيها بصورة لوجبة الغذاء التي تناولتها من الحاجة أم فاطمة.

وكانت مجموعة أطباق من وجبة سي فود تم تحضيرها على الطريقة البورسعيدية، وفي نهاية اليوم بعد انتهاء الحفل أصرت على تناول الترمس.

هيفاء وهبي على عربية الترمس بالفستان السواريه

وأوقفت هيفاء وهبي سيارتها أمام عربة ترمس في أحد الشوارع، ونزلت بنفسها وهي مرتدية فستان السهرة لتناول السناكس المفضل لديها.

وتم التقاط الصورة لهيفاء على عربة الترمس وتم تداولها بكثافة عبر منصات السوشيال ميديا، وتفاعل معها الجمهور وأعجبوا ببساطتها ووجودها وسط محبيها في الشارع.

يذكر أن أحمد أبو هشيمة طليق هيفاء وهبي من مدينة بورسعيد، وكان قد أعلن في وفت سابق أن الانفصال تم برضا الطرفين وبكل احترام وتقدير، كما تمنى للنجمة اللبنانية التوفيق في حياتها. 
 
كذلك لفت إلى أن هيفاء وهبي كانت زوجته الثانية، وكانت تعامل ابنيه من زوجته الأولى عمر ويوسف بكل لطف وبطريقة محترمة.

من جانبها كانت هيفاء وهبي قد ردت على لقب طليق هيفاء وهبي، الذي رافق أحمد أبو هشيمة لفترة بعد انفصالهما، وقبل زواجه من الفنانة ياسمين صبري، قائلة إنه من المفروض أن يضايقه هو ولا يضايقها هي، لأن الطليق مرحلة، غير أنها أكدت أن أبو هشيمة أهم من هذا اللقب.

هيفاء وهبي وأكرم حسني

وكانت آخر أغاني هيفاء وهبي التي قدمتها للجمهور بالتعاون مع الفنان أكرم حسني.

حيث تعاونا في أغنية لو كنت وتم طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وحققت شهرة ونجاحا كبيرا.

أوضح أكرم حسني في خلال مقابلة إذاعية أن الفكرة تبلورت في رأسه من الخيال عندما بدأ في التخيل ماذا لو كان الإنسان شيئاً أخر فماذا سيكون.

وعلق قائلاً :"لو كنت أنا مثلاً مجلة أو من الحيوانات"، ومن هنا بدأ كتابة الأغنية انطلاقاً من هذه الفكرة.

وتابع أنه في بداية كتابة الأغنية رأي أنها تحمل وجهتى النظر الخاصة بالرجل والمرأة، فالأولى منهم هي من ناحية الرجل وكيف يرى الأمور، والثانية ناحية طريقة تفكير المرأة، وكيف ترى الأمور.

وأشار إلى أنه كان يرى أن هيفاء وهبي هي الأنسب لمشاركته الغناء بسبب كونها تمتلك كافة عناصر الجاذبية للمستمعين.

ووصف أكرم حسني، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قائلاً :"ست جميلة جداً وذكية، وعندها شعبية رهيبة في الوطن العربي".، موضحا أنه بمجرد الحديث معها حول تفاصيل الأغنية والفيديو كليب رحبت جداً بالفكرة وبدأ التصوير في لبنان، مضيفاً: "قعدنا حوالي أسبوع صورنا منه يومين".

مرض هيفاء وهبي

كانت هيفاء وهبي تعرضت لوعكة صحية كبيرة خلال الفترة الماضية، وتم نقلها بسببها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

واعتقد البعض أنها تعرضت للإصابة بالسرطان لكن مدير أعمالها نفى هذه المعلومات، وكانت التقارير الصحفية في لبنان وقت مرضها تشير إلى أنها تعاني من مرض في الكبد، لكنها سرعان ما عادت إلى الأضواء وبدأت تتواصل مع جمهورها من جديد.

ورجح الأطباء أن السبب في وعكتها الأخيرة يرجع لإصابتها بالتهاب كبدي فيروسي وهو السبب في عدم استقرار حالتها لفترة.

المزيد: