بكاء الدكتورة خلود وهذه حقيقة التحقيق معها في قضية غسيل أموال المشاهير
تاريخ النشر: : الإثنين، 31 ديسمبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

بكاء الدكتورة خلود وهذه حقيقة التحقيق معها في قضية غسيل أموال المشاهير

تحدثت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود بكل صراحة فيما تردد حول التحقيق معها في قضية غسيل أموال المشاهير، الذين لديهم حسابات بنكية متضخمة.


نفت الدكتورة خلود خلال وجودها في برنامج "ع السيف" أن يكون تم استدعائها للتحقيق معها، بسبب تضخم حسابها البنكي ووجود شبهة غسيل أموال، مشيرة إلى أنه تم البحث في حسابات بعض المشاهير بالفعل ولكن لم يتم استدعاؤها، وفي حالة حدوث ذلك فلن تخفي الأمر أبداً.

 وعن رأيها في هذه الحملة التي تستهدف البحث في حسابات المشاهير، أكدت الدكتورة خلود أنها لا تجد أي مشكلة في هذا الأمر، فهو في النهاية يهدف إلى تحقيق الأمن والأمان والمحافظة على أموال الدولة.

كما أشارت الدكتورة خلود إلى أنها رفضت الكشف عن حجم العائد عليها من الإعلانات أو دخلها للجمهور، حتى لا تفتح عليها باباً وتثير الجدل.

ومن جهة، أخرى حبست الدكتورة خلود دموعها عندما عرض البرنامج تقريراً عنها يتحدث فيه أصدقاؤها، فبدا عليها التأثر بشدة خاصة مع كلماتهم الطيبة.

الجدير بالذكر، أجهزة الأمن في الكويت أحالت عدة بلاغات للبنوك، من أجل التحري والتحقيق بشأن حوالي 10 حسابات لمشاهير مواقع التواصل، لمعرفة مصادر أموالهم، إذ تجاوزت أرصدة البعض منهم الملايين.
 

المزيد: