تارا عماد تكشف تفاصيل دورها في فيلم رامز جلال الجديد نصي الحلو
تاريخ النشر: : الأربعاء، 27 أبريل 2022

تارا عماد تكشف تفاصيل دورها في فيلم رامز جلال الجديد نصي الحلو

تحدثت الفنانة المصرية تارا عماد عن تفاصيل مشاركتها في الأعمال الرمضانية 2022، وأكدت أنها كانت تنتظر تعليقات الجمهور على مسلسل سوتس بالعربي.

وأوضحت تارا عماد في لقائها مع كاميرا ليالينا، أنها من عشاق المسلسل الأجنبي Suits، وهذا ما حمسها لتجسيد الدور بالعربي.

كيف كانت كواليس سوتس بالعربي وما هي الاختلافات بين النسختين؟

أكدت تارا عماد، أنها تحب مسلسل سوتس في نسخته الأمريكية، مشيرة إلى أنها تضع نفسها مكان الجمهور في الحكم على المسلسل قبل عرضه.

وقالت إنها كانت تود أن ترى كيف ينجح ممثلو النسخة العربية في تجسيد الشخصيات، مؤكدة أن المسلسل مختلف عن النسخة الأجنبية بما يتفق مع ثقافتنا العربية وهويتنا.

أضافت تارا عماد أن كواليس المسلسل كانت لطيفة جدا، ومليئة بالضحك والمزاح، لافتة إلى أنها اكتسبت مجموعة من الأصدقاء من خلال عملها في المسلسل.

ماذا تشاهد تارا عماد في رمضان؟

أوضحت تارا عماد أنها تابعت مسلسلي فاتن أمل حربي والكبير أوي 6، مشيرة إلى أنها لا تزال مشغولة في التصوير لذلك لم تتمكن من مشاهدة المزيد من الأعمال.

ووجهت تارا عماد رسالة إلى صناع مسلسل فاتن أمل حربي قائلة: "أحب أقول لكم إن تمثيلكم رهيب وشكرا".

وأضافت: "أكيد هناك ناس تعاني نفس المعاناة الموجودة في المسلسل، نسمع عن الكثير من هذه القضايا طيلة الوقت، لذلك كان من المهم أن يتم توثيقها في عمل درامي".

ما رأيك في مسلسل الكبير أوي 6؟

وعن مسلسل الكبير أوي 6 قالت تارا عماد: "أنا كنت متحمسة لمسلسل الكبير أوي منذ البداية، فأنا أحب مكي جدا ومبهورة برحمة أحمد والدويتو الجميل بينهما".

أوضحت تارا عماد أن مكان دنيا سمير غانم محفوظ في المسلسل، وما يعجبها في رحمة أحمد هو أنها لم تحاول تقليد دنيا في شخصية هدية بأي شكل من الأشكال، بل صنعت لنفسها مكاناً خاصاً وشخصية جديدة كلية، وهذا ما جعل المشاهدين يحبونها.

ما رأيك في تجربة مسلسل تحقيق؟

قالت تارا عماد إن مشاركتها في مسلسل تحقيق بدور جميلة، تجربة جميلة ومختلفة، لأن المسلسل شبابي ويعتمد تكنيك جديد على الدراما عموماً.

تابعت تارا عماد: "تجربة رائعة ولو عرضت علي أكثر من مرة سأكررها مجددا".

هل هناك أعمال جديدة في الانتظار؟

أوضحت تارا عماد أنها تنتظر مواصلة تصوير فيلمها الجديد الجواهرجي، حيث تشارك فيه في البطولة مع محمد هنيدي ومنى زكي وأحمد السعدني بعد رمضان.

وأضافت أنها على وشك تصوير فيلم نصي الحلو مع الفنان رامز جلال أيضا، في تجربة كوميدية جديدة عليها وهي شخصية تحسب كل شيء بالورقة والقلم وجادة جداً ولكن في نفس الوقت لديها روح مغامرة وتحب تجربة أشياء جديدة.

وعن شخصيتها في فيلم الجواهرجي قالت تارا عماد إنها تجسد شخصية طائشة وحالمة وطيلة الوقت تفكر في العديد من الأشياء في وقت واحد.

للمزيد من المعلومات والتصريحات الخاصة من تارا عماد شاهدوا الفيديو...

المزيد: