تامر حسني يمازح ليلى وملك أحمد زاهر في فرح شام الذهبي
تاريخ النشر: : السبت، 26 مارس 2022

تامر حسني يمازح ليلى وملك أحمد زاهر في فرح شام الذهبي

رصدت كاميرات المصورين، لقطة عفوية للفنان المصري، تامر حسني، والفنانتين الشابتين ليلى وملك أحمد زاهر، في فرح شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري.

حيث مازح تامر حسني بنات أحمد زاهر، وتعجب من وصولهما لسن الشباب بسرعة وتغير ملامحهما مما سيؤثر على استكمال أجزاء عمر وسلمى.

إليكم في هذه الحلقة تفاصيل لقاء تامر حسني ببنات أحمد زاهر..

عفوية تامر حسني مع ليلى وملك أحمد زاهر:

التقى تامر حسني بملك وليلى أحمد زاهر في حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة. خلال الحفل قدم تامر عددا من الأغاني المميزة التي أشعلت حماس الحضور. 

وفي إحدى الأغاني كان يقف بجوار ملك وليلى ومزح معهما وقال "بناتي في عمر وسلمى، هنعمل جزء رابع إزاي أنتوا أكبر مني دلوقتي".

حقق المقطع تفاعلا كبيرا عبر منصات السوشيال ميديا. وتذكر البعض بعض المشاهد من عمرو وسلمى. 

وتغزل آخرون في أناقة ملك وليلى بعد وصولهما سن الشباب. 

موهبة ليلى وملك أحمد زاهر من اكتشاف تامر حسني. حيث أعجب بخفة ظلهما وبرائتهما فأقنع والدهما بالتعاون معه في بعض أفلامه السينمائية. 

وبالفعل حققا شهرة كبيرة بعد ظهورهما معه في كابتن هيما وعمر وسلمى. 

وخلال مرحلة الطفولة قدمتا الكثير من الأفلام المميزة، قرر أحمد زاهر إبعاد بناته لفترة عن الفن والأضواء وطلب منهما التركيز في الدراسة. 

وبعد غياب سنوات أعاد ياسر جلال تقديم ليلى زاهر للجمهور في مسلسل الفتوة. وكان ظهورها لافتا للانتباه بسبب وصولها لعمر الشباب وتغير ملامحها بالإضافة إلى أدائها الفني المتطور. 

ملك ظهرت بعد شقيقتها بفترة قصيرة في عدد من الأعمال الفنية كان أبرزها لؤلؤ. وخلال هذا العمل قدمت عددا من المشاهد مع والدها أحمد زاهر. 

وبعدها شاركت أحمد السقا وأمير كرارة في نسل الأغراب. 

أحمد زاهر يضع لنفسه وبناته حدودا لا يتجاوزها في الأعمال الفنية. فممنوع تقديم القبلات والمشاهد الجريئة التي تخدش حياء المشاهد. وعند إعلانه هذه القرارات واجه انتقادات كبيرة من الفنانة إلهام شاهين. 

لكن جمهوره ومتابعوه احترموا وجهة نظره وخوفه على بناته وكذلك المشاهدون.

فيلم عمر وسلمى:

يشار إلى أن فيلم عمر وسلمى يحكي قصة شاب اسمه (عمر) وهو شاب جامعي متعدد العلاقات النسائية، يعاني بعد ترك حبيبته له، وفي الجامعة ينجذب لـ(سلمى) التي سرعان ما يقع في حبها، ويحاول اجتذابها إليه، لكنه في الوقت ذاته لا يتخلى عن علاقاته العابرة.

الفيلم من إخراج أكرم فريد، وﺗﺄﻟﻴﻒ: تامر حسني، وسيناريو وحوار أحمد عبدالفتاح.

وضم طاقم العمل كل من تامر حسني، ومي عز الدين، وميس حمدان، وعزت أبو عوف، ومروة عبدالمنعم، ورامي وحيد، والطفلتين آن ذاك ليلى وملك أحمد زاهر.

الجزء الأول من الفيلم عرض عام 2007.

ثم الجزء الثاني من الفيلم عمر وسلمى 2 وبدأ عرضه في مصر والدول العربية في مايو 2009 ويقوم بإخراجه أحمد البدري، وتناول الجزء الثاني -بشكل كوميدي- حياة عمر وسلمى بعد الزواج والإنجاب ومشكلاته معها ومع أبنائه.

ثم الجزء الثالث والأخير حتى الآن، عمر وسلمى 3، حيث يستمر (عمر) في تصرفاته الطائشة، ويقرر العمل مطربًا شعبيًا، فترفض (سلمى)، وتقرر خلعه، فيعاقبها (عمر) بادعائه خطبته لفتاة أخرى، وبالمثل ترتبط (سلمى) بشاب أخر، فيضطر للاتفاق مع عصابة على اختطاف ابنتيهما للضغط عليها للعودة إليه مرة أخرى، لكن المفاجأة أن شخصًا أخر يتدخل ليجعل العصابة تخطف البنات بالفعل. الجزء الثالث من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد سامي.

المزيد:
السماتتامر حسني