تسريب فيديو من طفولة ميغان ماركل يحدث دوياً هائلاً: ما الذي كشفه عنها؟
بواسطة: مروة سالم | تاريخ النشر: : الأربعاء، 23 مايو 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

تسريب فيديو من طفولة ميغان ماركل يحدث دوياً هائلاً: ما الذي كشفه عنها؟

تناقل رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو تظهر فيه ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري داخل صفها الدراسي في مدرستها الابتدائية، حيث قامت بتصرف أذهل الجميع. 

شاهد أيضاً: هكذا تشابه فستان ميغان ماركل وفستانها في زفافها السابق على زوجها الأول

ميغان ماركل بينت من خلال تصرفها عن القيم التي تؤمن بها، حيث كان صفها الدراسي يناقش بعض الإعلانات التجارية ولاحظت هي أن أحد الإعلانات يبين أن الأم تفعل كل شيء من أجل أسرتها وكأنها خادمة بدلاً من أن تطلب مساعدتهم، فعبرت هي عن رفضها لهذا الأمر وقررت أن تتخذ موقفاً فعلياً. 

وقد أرسلت ميغان ماركل خطاباً كتبته بخط يدها للمحطة الناقلة لإعلان المنظفات تطلب منهم تغيير محتوى الإعلان لأنه يرسخ فكرة التمييز ضد المرأة وكذلك التواكل وترك كل شيء للأم لتفعله هي دون مساعدة.. 

وقالت طالبة المدرسة الابتدائية في ذلك الوقت: "لا أظن أنه من الصحيح أن يكبر الأطفال وهم يظنون أن الأم ستفعل كل شيء.. وإذا كان هناك شيء مسيء في برامج التليفزيون، فلا ينبغي أن نصمت، بل نكتب خطاباً ونرسله للمسؤولين وستكون النتيجة مختلفة".. والغريب أن المحطة استجابت لطلبها بالفعل وحذفت كلمة "الأمهات" واستبدلتها بكلمة "الناس" من الإعلان. 

قد يعجبك أيضاً: فيديو هذه الإطلالات تكشف ملهمة ميغان ماركل الحقيقية في عالم الموضة?

وظهرت دوقة ساسيكس بعدها بسنوات في حدث نظمته جمعية اليونيسيف التابعة للأمم المتحدة لكي تتحدث عن هذا الفيديو وكونها كانت تؤمن دائماً بدعم قضايا المرأة ورفض التمييز ضدها، رغم أنها كانت في الحادية عشر فقط من عمرها وقت تسجيل مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري

وقد حظى تصرف ميغان ماركل بإشادة الكثيرين الذين أكدوا أنها تستحق بالفعل أن تكون أميرة تدافع عن حقوق الضعفاء وتدعمهم وتساندهم وأنها محبة للخير مثل الأميرة ديانا ولذلك وقع الأمير هاري في حبها وتزوجها. 

المزيد: