تعرفوا على منازل تايلور سويفت حول العالم: تخطط للشراء في دولة جديدة
تاريخ النشر: : الإثنين، 21 فبراير 2022

تعرفوا على منازل تايلور سويفت حول العالم: تخطط للشراء في دولة جديدة

تايلور سويفت النجمة الأمريكية تشتهر بشراء عدد من المنازل حول العالم، ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل، من حيث أماكن وأسعار منازل تايلور سويفت.

أغلب مشاهير هوليوود يعيشون في أرقى المنازل وبعضهم يمتلك أكثر من منزل، والمغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت استثمرت ثروتها خلال حياتها المهنية الناجحة في عالم الموسيقى والغناء، في سوق العقارات، وأصبح لديها مجموعة رائعة من المنازل في وجهات مختلفة منها ناشفيل ولوس أنجلوس.

ويبدو أن حب تايلور سويفت للعقارات والمنازل بدأ منذ زمن، مع بهو كبير وحديقة مشمسة، حيث يقال إنها كانت تلعب الجيتار عندما كانت طفلة، من الواضح أن هذه المساحة المثالية أشعلت ولع سويفت بالعقارات، وعلى الرغم من انتقال تايلور إلى ناشفيل عندما كانت تبلغ من العمر 14 عاما، فقد تم طرح منزل عائلتها في السوق في عام 2013 مقابل سبعمئة ألف 700000 دولار.

منزل تايلور سويفت في ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية

تمتلك منزل نورثمبرلاند في ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية، وقامت بشرائه في مقابل اثنين ونصف مليون دولار، والمنزل يشغل مساحة خمسة آلاف وستمئة وواحد 5601 قدم مربع.

ويعود تاريخ بناء هذا المنزل إلى ثلاثينيات القرن العشرين، ويحتوي المنزل على أربع غرف نوم، أربع حمامات رئيسية، وحمام صغير، ومطبخ على أحدث طراز، ويتميز بتصميمه المستوحى من المنازل الجنوبية الريفية الراقية في الولايات المتحدة.

كما قامت تايلور سويفت بشراء منزل آخر في ناشفيل، وهو منزل من أجل والديها ويتميز بتصميمه المعماري فيتامين هذا التصميم حقبة عصر عائلة تيودور الملكية الإنجليزية، ويحتوي على أربع غرف نوم.

وقامت تايلور سويفت بشراء المنزل بسعر واحد فاصل خمسة وأربعين مليون دولار، ويتميز المنزل بموقعه المميز في منطقة Whitland التاريخية في ناشفيل وبه حديقة رائعة وفناء خارجي.

منزل تايلور سويفت في لوس أنجلوس

من بين المنازل التي تمتلكها تايلور سويفت هو منزلها في لوس أنجلوس، والذي يوجد في حي بيفرلي هيلز، وقامت بشرائه بسعر ثلاثة فاصل خمسة وخمسون مليون دولار، ويتميز المنزل بتصميمه الأنيق وبه حديقة رائعة الجمال، وملعب للتنس وجراج للسيارات يتسع لعدد ثمان سيارات.

ومثل معظم منازل لوس أنجلوس ، تحتوي مساحة منزل تايلور سويفت على فناء خلفي رائع جدًا، مع فتحة الري، والفناء الحجري الفسيح، وحفرة النار في الخلف

وتخطط تايلور سويفت لشراء منزل في المملكة المتحدة مكان إقامة صديقها النجم البريطاني جو إلوين.

تايلور سويفت

وُلدت المغنية المشهورة وكاتبة الأغاني والممثلة الأمريكية تايلور سويفت في 13 ديسمبر عام 1989 في يوميسينغ، في بنسلفانيا في الولايات المتحدة، والدها سكوت وهو سمسار في البورصة ووالدتها أندريا وهي ربة منزل، ولها أخ صغير اسمه أوستين. كما كانت تايلور عضوة في نادي المسرح بمدرستها وكان لديها موهبة طبيعية في الكوميديا.

عندما كانت تايلور سويفت في الصف الرابع، ربحت مسابقة شعر قومية بقصيدة طولها ثلاث صفحات بعنوان "وحش في دولابي". وفي سن العاشرة بدأت تايلور كتابة الأغاني والغناء في مسابقات الكاريوكي والمهرجانات والعروض في مدينتها.

على الرغم من أن جدتها كانت مغنية في الأوبرا، لكن تايلور اتجهت أكثر إلى الموسيقي الريفية والأغاني التي تحمل ذاك الطابع، وكان أكبر تأثير عليها في أدائها وأعمالها قادما من شنايا توين مغنية الريف المشهورة، وكذلك تأثرت بالمغنية لي أن ريميز، كما تعلقت بشدة بأسلوب باستي كلين ودولي باترون في عمرٍ مبكر.

في العام 2006 أطلقت تايلور سويفت أولى أغانيها المنفردة Tim McGraw والتي وصلت إلى المركز السادس في تقييم مجلة "بيلبورد" لموسيقى الريف.

وتعتبر تايلور أول مغنية في تاريخ Nielsen SoundScan يكون لها ألبومان في قائمة أفضل 10 لنهاي. لعام. كما كان أول ألبوم لمغنية من مغنيات موسيقى الريف يحقق المركز الأول في قائمة Billboard 200 لمدة 8 أسابيع. كما حصلت تايلور سويفت في العام نفسه على شهادة في الدراسات العليا.

تملك تايلور سويفت هواية غريبة بعض الشيء حيث تحب صناعة كرات الثلج ومن ثم تقديمها لأصدقائها وعائلتها.

المزيد: