تعليق خيرية زوجة خالد سليم على فيلم أصحاب ولا أعز
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 فبراير 2022

تعليق خيرية زوجة خالد سليم على فيلم أصحاب ولا أعز

كشفت خيرية زوجة الفنان خالد سليم عن ولعها بالمجوهرات، وحبها لحضور الإيفنتات الخاصة بها، كما أنها كانت قد أسست خط تصميم مجوهرات خاص بها، تعرفوا على التفاصيل.

والتقت خيرية بكاميرا ليالينا على هامش حضورها الإيفنت الخاص بماركة مجوهرات باولو بونجيا البرازيلية المعروفة، وأكدت أنها كانت حريصة على حضور هذا الإيفنت الذي يعرض مجوهرات تقتنيها فنانات عالميات.

وأوضحت زوجة خالد سليم أنها شخصية محبة للمجوهرات سواء اقتناءها أو تصميمها، مشيرة إلى أن زوجها الفنان خالد سليم لا يتدخل كثيرا في اختياراتها ولكنها تأخذ رأيه في جميع الأحوال.. قائلة: "خالد طبعا له رأي".

أضافت: "اهتمامي بالمجوهرات ده سؤال صعب جدا، لأن أنا أصلا كنت عاملة خط تصميم مجوهرات، فلما عرفت إن باولو هنا أصريت إني أجي، مجوهرات مميزة جدا".

وعن إصابة ابنتها بكورونا، قالت خيرية إن الإصابة لم تكن بالغة ولكن الأمر كان موتراً، وما زاد من التوتر هو إصابة أكثر من شخص داخل المنزل، بالإضافة لكونها كانت المرة الأولى التي يصاب فيها أحد الأطفال.

وأوضحت خيرية رأيها في فيلم أصحاب ولا أعز الذي أثار الجدل مؤخرا، وشاركت في بطولته الفنانة منى زكي وقالت إن الفيلم عرض قضية مهمة، وهي أن الهاتف المحمول قد دخل في تفاصيل حياتنا فأفسدها.

ولفتت خيرية إلى أنها لا تعلق على رد فعل الجمهور، ولا تحب التعليق على الانتقادات التي طالت الفيلم وأبطاله.

وكان خالد سليم قد كشف إصابة ابنته خديجة بفيروس كورونا المستجد مؤخرا، وذلك بنشر فيديو من مشاهد قديمة لها عبر حسابه على إنستقرام، وكتب سليم معلقا: " "ربنا يحميكي يا قلب قلبي.. يا أول فرحتنا.. ويحمي مامي وكنوزي.. ويبعد عنكوا أي شر وحسد.. ويمتعكوا بصحتكوا.. ويخليكوا ليا يا حبايب قلبي أنا".

فيلم أصحاب ولا أعز:

"أصحاب ولا أعز" أول فيلم عربي تنتجه Netflix، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم لتصبح هذه النسخة هي الـ19، من بطولة منى زكي وإياد نصار، عادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

وسبب الفيلم المقتبس من فيلم perfect strangers حالة من الصدمة لدى المشاهدين فور طرحه لعدة أسباب كان أوها تضمنه الكثير من الألفاظ الخارجة، بالإضافة لطرحه موضوع المثلية الجنسية بين أبطاله، حيث أدى الفنان اللبناني فؤاد يمين شخصية مثلي جنسيا يخفي الأمر عن أصدقائه.

كما تضمن الفيلم مشهد جريء لمنى زكي سبب صدمة للجمهور الذي أكد أنه غير معتاد منها على هذه الجرأة، حيث ظهرت الفنانة المصرية وهي تخلع ملابسها في أحد المشاهد.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد، بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

وتصدر هاشتاج باسم الفيلم، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح ضمن قائمة الأعلى تداولاً في الوطن العربي. وأعرب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد مما قامت به منى زكي في هذه الفيلم، من تلفظ بألفاظ وصفها الجمهور بـالإباحية، خاصة أن الجمهور عرف عنها الابتعاد عن الأدوار الجريئة التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد السائدة بالمجتمع الشرقي.

المزيد: