تفاصيل إطلالات النجمات الباهظة في اليوم الوطني السعودي
تاريخ النشر: : الإثنين، 03 أكتوبر 2022 آخر تحديث: : الإثنين، 31 أكتوبر 2022

تفاصيل إطلالات النجمات الباهظة في اليوم الوطني السعودي

أثارت تكلفة احتفال النجمات والفاشينستات باليوم الوطني السعودي، جدلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومثلما شاهدنا فقد استعرضت رهف القحطاني فستانها الساتان الأخضر والذي احتفلت باليوم الوطني السعودي وهي ترتديه.

إطلالة رهف القحطاني في اليوم الوطني

وكشفت رهف عن سعر إطلالتها والذي كلفها نحو 30 ألف ريال، وانتقد البعض أسلوب رهف المتكرر في استعراض أسعار ملابسها فهذه ليست المرة الأولى التي تثير بها رهف الجدل من خلال ملابسها.

ومؤخرا استعرضت رهف القحطاني سعر إطلالتها من غوتشي والتي كلفتها أكثر من 100 ألف ريال سعودي، وهكذا ردت رهف القحطاني على المنتقدين. (الرد صوتي في الفيديو)

احتفال هند القحطاني باليوم الوطني

نذهب إلى المشهورة هند القحطاني التي صنعت حفلاً كبيراً في قصرها الفخم بكاليفورنيا، وصممت هند القحطاني ديكورات وتجهيزات كبيرة ودعت أصدقائها في أمريكا.

وقبل بداية الحفل استعرضت هند القحطاني فستانها الساتان وخاتمها الماسي الأنيق، حيث نسقت إطلالتها بألوان علم السعودية لتناسب اليوم الوطني واحتفاله.

أحلام في اليوم الوطني السعودي

وبالتأكيد لا ننسى الملكة أحلام التي تألقت على مسرح أبو بكر سالم بإطلالة راقية وفخمة، حيث اختارت أحلام فستانا أخضر فاتح من مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2022، وأجرت أحلام تعديلات كثيرة على الفستان ليكون مناسبا لها.

الفستان الأصلي كان مكوناً من قطعتين، الأعلى بحمالات رفيعة مكشوف البطن، مع شورت قصير، لكن أحلام غيرت من شكل الفستان تماما ليكون أكثر احتشاما، فأصبح بأكمام طويلة ومقفول.

كما تألقت أحلام بطقم مجوهرات ألماس عبارة عن أقراط كبيرة مرصع بالألماس وتزينه حجر زمرد أخضر 
مع خاتم كبير مرصع بالأحجار بنفس الشكل.

المزيد: