تفاصيل استقبال بيرغوزار كوريل وخالد أرغنتش مولودتهما الثالثة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 10 نوفمبر 2021

تفاصيل استقبال بيرغوزار كوريل وخالد أرغنتش مولودتهما الثالثة

تداولت وسائل إعلام تركية وعربية اسم النجمة بيرغوزار كوريل وزوجها خالد أرغنتش بعد أن رزقا بمولودهما الثالث تعرفوا معنا على التفاصيل.

ابنة جديدة لبيرغوزار كوريل وخالد أرغنتش

أنجبت النجمة التركية الشهيرة بيرغوزار كوريل، يوم الأربعاء الماضي طفلها الثالث، ونشرت وسائل إعلام تركية أن بيرغوزار كوريل زوجة النجم التركي الشهير خالد أرغنتش أنجبت طفلة واختارا لها اسم ليلى.

وأكدت الصحف التركية أن الأم وطفلتها في صحة جيدة، إضافة إلى وجود زوجها الفنان خالد أرغتش بجوارها بلحظات الولادة داخل المستشفى مع أطفالها الاثنين الطفل الأول هو على والثاني وهان، وكان آخر ظهور للفنانة بيرغوزار كوريل، منذ 3 أيام حيث كانت ممسكة بكتب للأطفال استعدادًا استقبال المولودة الجديدة.

رسالة بيرغواز كوريل بعد الإنجاب

وبعد إنجابها لطفلتها، كتبت بيرغواز كوريل رسالة ملهمة في استقبال ابنتها قائلة: "جاءت ليلى في نفس اليوم.. على الرغم من اندفاعي وتهوي، يبدو الأمر كما لو أنني أفتح عيني على الحياة، مع وصولها في نفس التوقيت، لا يمكن أن يكون كل شيء تحت سيطرتي من الآن فصاعداً، يبدو الأمر كما لو أنني خرجت للتو من ماراثون طويل وشاق، متعبة قليلا، قلقة قليلا، مرتبكة جدا وسعيدة بشكل كبير..

تابعت زوجة خالد أرغنتش: "الحمد لله أنا وليلى بصحة جيدة، أشكركم ألف مرة على كل أمنياتكم الطيبة وصلواتكم ورسائلكم والأهم على دعمكم وتواجدكم، كل ذلك أعطانا القوة، هناك الكثير من الأشخاص الذين أود أن أشكرهم، ولكن دعوني أخبركم مقدما أن هذا الأسبوع سيكون استراحة قصيرة، لكن الأهم من ذلك كله أنني أشكرك يا الله على الحياة، ولأجل كل شيء".

قصة حب بيرغوزار كوريل وخالد أرغنتش

وبالعودة إلى قصة حب الثنائي خالد أرغنتش الشهير في الوطن العربي بالسلطان سليمان وبيرغوزار كوريل بطلة مسلسل ويبقى الحب، فقد كشفت في لقاء لها قبل سنوات عن أسرار تلك القصة فقبل قيامهما ببطولة مشتركة كانا صديقين مقربين، لكنهما لم يلتقيا كثيرا، ولكنهما عندما عملا ساعات طويلة يوميا، تقاربا، وأصبحا تلقائيا أكثر من صديقين.

وبحكم أن أرغنتش يكبرها سنا بنحو اثني عشر عاما، ولديه خبرة، كان يقدم لها المساعدة والمشورة، وأطلقت أول شرارة حب بينهما دون أي إدراك أو تخطيط، وقبل انتهاء المسلسل بوقت قليل، أدركا قوة قصة حبهما هذه، وتقدم أرغنتش لطلب يديها للزواج مثل أي سيناريو رومانسي في الأعمال الدرامية.

خالد أرغنتش قبل أن يتزوج برجوزار كوريل، كان متزوجا بالممثلة التركية جيزام صويسالدي، ولكنه انفصل عنها عام 2008، وتزوج أرغنتش وبيرغوزار كوريل في عام 2009 ورزقا بابنهما الأول بعد أشهر من الزواج وفي العام الماضي رزقا بطفلهما الثاني ‏الذي اختارا له اسم هان.

نجومية خالد أرغنتش

 وخالد أرغنتش نجم تركي حقق شهرة كبيرة في تركيا وعدد من بلدان العالم، خاصة بعد دوره في المسلسل التاريخي القرن العظيم.. حريم السلطان، حيث قدم شخص السلطان سليمان القانوني.

ولقد حققت الشخصية نجاحا كبيرا حتى إنه شارك إثر هذا النجاح في عدد من الأعمال خارج تركيا، منها فيلم كازبلانكا مع الفنان المصري أمير كرارة. ‏

وكانت إطلالة أرغنتش على الجمهور المصري موفقة، فقد ظهر في دور رجل عصابات حاد الطباع، وقدم عددا من مشاهد الأكشن أمام كرارة بنجاح.

كما أشارت تقارير أخرى إلى أن خالد أرغنش قد تقاضى أجرا ضخما وصل إلى مليون دولار، وهو ما نفاه منتج الفيلم وليد منصور، في تصريحات صحفية منسوبة إليه.

وقدم أيضا مع زوجته عددا من الأعمال؛ منها مسلسل ويبقى الحب والمسلسل التاريخي أنت وطني الذي تم تسويقه في البلاد العربية بعد نجاحه في تركيا.

المزيد: