تفاصيل ثروة سارة الودعاني: هكذا استعرضتها
تاريخ النشر: : الجمعة، 18 مارس 2022

تفاصيل ثروة سارة الودعاني: هكذا استعرضتها

من الواضح أن سكرة ابنة سارة الودعاني تعشق المجوهرات مثل والدتها أو من الممكن لأنها اعتادت على ارتداء المجوهرات الفخمة والحقائب الغالية والتي يصل سعرها آلاف الدولارات، مرحبا بكم في باراديس.

سارة الودعاني

سارة الودعاني خبيرة تجميل سعودية من أبرز مشاهير السوشيال ميديا ودائما ما تبهر الجمهور بمظاهر ثرائها.

سارة الودعاني متزوجة من رجل الأعمال عبد الوهاب السياف ولديها ولد اسمه سعد وبنت اسمها سكرة.

عيد ميلاد سكرة ابنة سارة الودعاني يثير الجدل بسبب الثروة الباهظة

عيد ميلاد سكرة الأول أثار جدلا كبيرا بسبب تكلفته الخيالية فسكرة ارتدت فستانا مثل العروس وارتدت طقم ألماس صدم قيمته الجمهور وارتدت الطفلة الصغيرة حقيبة يد ماركة Hermes سعرها يتخطى الـ 36 ألف دولار.

كما ظهرت بساعة يد ماركة Serpent Bohème Boucheron بما يعادل 23 ألف ريال سعودي وهدايا عيد الميلاد كانت فخمة جدا.

ومثلما تمتلك سارة مجموعة كبيرة من أغلى الحقائب فأيضاً سكرة لديها حقائب صغيرة من أرقى الماركات بآلاف الدولارات.

أما عيد ميلاد ابنها سعد الأول فأقامته على طائرة خاصة.

ثروة سارة الودعاني

وسارة تعشق الفخامة في كل شيء وتعشق السيارات الفارهة وتمتلك رانج روفر وسيارة لامبورغيني.

وسارة قالت من قبل أنها تعشق شراء الذهب وكانت قد أثارت جدلاً كبيراً بعد إطلالاتها في ليلة الحنة والتي ارتدت فيها كمية كبيرة من المشغولات الذهبية وفي اليوم الوطني السعودي سارة ألبست ابنتها سكرة إطلالة مشابهة لها وزينتها كمان بالمشغولات الذهبية.

معلومات عن سارة الودعاني

تعتبر خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب جمالها وأنوثتها التي لفتت الأنظار إليها في جميع إطلالاتها المميزة والأنيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي شخصية استثنائية في أسلوبها الراقي والجميل وشخصيتها اللطيفة والمرحة، كما أنها من أفضل وأجمل النساء في المملكة العربية السعودية وتحظى بالعديد من المعجبين والمتابعين لها عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي مشهورة ومتألقة عبر السناب شات في السعودية. 

سارة الودعاني كانت قد تزوجت من شاب يدعى عبدالوهاب السياف عام 2018 واحتفلت بزفافها أكثر من مرة، حيث أقامت حفل يوم الحنة وحفل آخر في جزر المالديف ثم أعلنت عن حملها في طفلها الأول منتصف شهر فبراير 2019.

خلال فترة الحمل اعتمدت سارة الودعاني على عدد من الإطلالات المتنوعة أغلبها من العباءات المزركشة أبرزها كانت عباءة تجمع بين اللونين الأخضر والذهبي وتحمل الستايل الهندي بعض الشيء مما أبرز الحمل في طفلها الثاني بطريقة لطيفة وأنيقة.

المزيد: