تفاصيل خطوبة ريم سامي من خارج الوسط الفني
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 30 يناير 2024

تفاصيل خطوبة ريم سامي من خارج الوسط الفني

احتفلت ريم سامي بخطوبتها في حفل بسيط وذلك بعد فترة تجاوزت فيها الفنانة الشابة أزمة انفصالها الأولى وبدأت قصة حب جديدة. شاهدي معنا تفاصيل خطوبة ريم سامي وكيف كانت إطلالتها.

احتفلت وسط العائلة وشاركت جمهورها ببعض اللقطات، كما احتفلت الفنانة الشابة ريم سامي بخطوبتها في حفل عائلي بسيط واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

شاركت ريم جمهورها ببعض الصور واللقطات من الحفل عبر ستوري حسابها على إنستجرام وظهرت بفستان أبيض قصير مصنوع من الدانتيل تناسب مع أجواء الحفل وتركت شعرها منسدلا بطريقة ناعمة وبسيطة وتناسب هذا اللوك تماما مع أجواء الاحتفال البسيطة في المنزل. 

ريم ظهرت في بعض الصور برفقة زوجة شقيقها الفنانة مي عمر بالإضافة إلى بعض الصور مع أصدقائها الذين حضروا الحفل، هوية خطيب ريم سامي أثارت فضول عدد كبير من جمهورها واتضح أنه شاب يدعى محمد المغازي، جمهور ريم هنأها بهذه الخطوة وتمنوا لها السعادة وتساءل الكثير منهم عن موعد الزفاف وعقد القرآن لكن على ما يبدو أن العائلة لم تقرر الموعد حتى الآن

ريم سامي ابتعدت عن الأضواء لفترة لكنها عادت مؤخرا لتصوير مسلسل حدوته منسية ومن المفترض أن يتم عرض هذا العمل خلال الأيام المقبلة خارج الموسم الرمضاني.

من هو خطيب ريم سامي؟

محمد مغازي هو خطيب ريم سامي، ونشرت الفنانة الشابة صور تجمعها بخطيبها من حفل خطوبتهما عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وتفاعل معها نجوم الفن والجمهور ومن بين تعليقات المتابعين: "يارب يفرح قلبكم ببعض العمر كله ومتفرقة لحظة ويتمم لكم على خير ويرزقكم الذرية الصالحة يا رب العالمين"،  كما لفتت ملامح ريم سامي الأنظار ليعتبر البعض أن الفنانة الشهيرة تحولت ملامحها قليلاً لتتشابه مع زوجة شقيقها الفنانة مي عمر.

 وكتب متابعون: "للوهلة الأولى حسبتها مي عمر، بقيتوا شبه بعض أوي أوي ممكن الفيلر بيستخدم بنفس الطريقة أو التقنية علشان كده بقيتوا شبه بعض خصوصا منطقة الدقن، عموما مبروك يا حبيبتي ومعروف إن الناس لما تقرب لبعض بيبقوا شبه بعض". كما كتبت متابعة: "إطلالتك جميلة جميلة وبسيطة أتمنى يا رب إن ربنا يتمملك بخير ويهنيكم ببعض وياريت بعض ما تفرحي بخطوبتك وتخلص كل التزاماتك تعملي فيديو تكشفي لنا فيه تفاصيل إطلالتك وإيه اللي غير شكلك كدة وخلاكي بقفيتي أحلى وبشرتك ناعمة".

ريم سامي

يذكر أن ريم سامي هي شقيقة المخرج الشهير محمد سامي وتعرضت الفنانة الشابة للهجوم بعد ظهورها في عدد من الأعمال لشقيقها حيث اعتبر البعض أنها لا تمتلك الموهبة الكافية لتتجه للتمثيل فيما رأى آخرون أنها تتمتع بتلقائية واضحة ساعدتها في المشاركة في الأعمال الدرامية وليس فقط صلة القرابة مع شقيقها.

شاركت ريم سامي في عدد من الأعمال للمخرج محمد سامي بينها مسلسل نسل الأغراب بطولة الفنان أحمد السقا، كما شاركت في مسلسل للحب فرصة أخيرة، وبعد الاتهامات التي وجهت لها رد شقيقها على أن ريم سامي تمثل بالواسطة، بحسب التعليقات، وقال المخرج الشهير إنه لم يكن يعلم مشاركتها في مسلسل للحب فرصة أخيرة وإن ريم سامي إن لم تكن موهوبة لم تكن لتظهر على الشاشة.

كما رد على الهجوم الموجه ضده قائلاً إنه في حالة دخول عائلته بأكملها لمجال التمثيل فهو لن يركز في انتقادات البعض وهجومهم عليه قائلاً إن كلام الناس لا يشغله وإن ما يشغله حقاً هو التركيز في عمله ومهنة الإخراج بهدف تقديم أعمال قوية ومهمة طوال الوقت. ولم تظهر ريم سامي  في  أعمال كثيرة إلا أنها كانت محط اهتمام الجمهور لعلاقة الأخوة التي تجمعها بالمخرج الشهير.

المزيد: