تفاصيل غرفة المعيشة البرتقالية في فيلا إلهام الفضالة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 11 يوليو 2023

تفاصيل غرفة المعيشة البرتقالية في فيلا إلهام الفضالة

لإلهام الفضالة اختياراتها المميزة التي تعبر عن شخصيتها المفعمة بالحيوية، وفي هذا الفيديو سنأخذك في جولة داخل فيلا إلهام الفضالة وغرفها ذات الطابع الخاص.

بدأت إلهام الفضالة التمثيل من الطفولة وشاركت في أعمال حققت نجاحات كبيرة لكن اعمالها الاحترافية كانت في مسرحية على الباب يا شباب مع داوود حسين وحسن البلان.

تتمتع إلهام الفضالة بشخصية مفعمة بالحيوية والإيجابية تحب السفر والأزياء والرياضة وتحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل وتشارك محبيها بصور وفيديوهات عن حياتها الخاصة، ولكن كيف ينعكس أسلوب حياة الفضالة في منزلها؟

فيلا إلهام الفضالة

تمتلك إلهام الفضالة على فيلا بديكورات تتمتع بالفخامة والرقي ولا تخجل من استخدام الألوان الزاهية في منزلها خاصة وأنها من السيدات المفعمات بالحيوية والمغامرة.

 اختارت أريكة برتقالية اللون خاصة في غرفة المعيشة الخاصة بها  وهو لون لا تستخدمه سوى السيدات اللواتي يمتلكن الشجاعة الخاصة في حياتهن. كما استخدمت اللون البيج في أحد غرف معيشتها في الفيلا الخاصة بها كما استخدمت البريق الذهبي بشكل مذهل لتصميم ديكور فيلا المعيشة حيث قامت بطلاء الجدران والأسقف باللون الذهبي اللامع ما جعل المكان محط أنظار الجميع.

 في غرفة جلوس أخرى نكتشف زخارف أنيقة وتفاصيل رائعة بلون الزيتون وتتميز هذه الغرفة بتصميم عصري وأنيق يناسب المساحات المختلفة.

من أكثر الميزات اللافتة للنظر في فيلا إلهام الفضالة الحديقة المذهلة التي تحيط بها لها مساحة كبيرة مغطاة بالعشب الأخضر.

المزيد: