توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 20 مارس مع غالية بكفلاوي
تاريخ النشر: : الخميس، 21 مارس 2024

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 20 مارس مع غالية بكفلاوي

كشفت خبيرة علوم الفلك والأبراج والأرقام غالية بكفلاوي، عن توقعاتها للأبراج ليوم الأربعاء الموافق 20 مارس/آذار الجاري، حيث قالت إن البرج الأقل حظاً اليوم هو مولود برج الدلو الذي يعاني من الاضطرابات في المزاج، وحالة مزاجية سيئة.

أشارت إلى أن مولود العقرب يعتبره يوماً من أيام تحمل المسؤوليات سواء كان في ضغط العمل، أو ضغط الأشخاص، أو ربما انزعاج من بعض التجاوزات التي تحدث حوله.

أما عن برج العذراء فقالت إنه يعاني من تراجع في المزاج بعد يومين من الصخب، مشيرة إلى أنه يحاول هذه الأيام أن يكون بمفرده حتى يعيد النظر في بعض الأمور بالإضافة إلى شعوره بحالة من الانتظار بعض الشيء.

وعن مولود الجوزاء فقال إنه يعتبر يوماً من الأيام الهامة له، خاصة في التواصل والتنقلات، مؤكدة على أنه بكامل حيوته الفكرية والذهنية وحتى الجسدية، ولديه إثبات وبرهان وحجة لكل شيء يحكي أمامه.

أما عن مولود الأسد فأوضحت أنه الأكثر حظاً هذا اليوم عن كل الأبراج، موضحة أنه سيشهد جاذبية مضاعفة، وحضور مضاعف وانطلاق نحو أشياء جديدة وتحرر من قيود مع وجود حالة من البهجة تسيطر عليه اليوم في أي مكان ذهب إليه.

وعن توقعات مولود برج الميزان فقالت إنه سيشهد يوماً جديداً يشارك فيه الأشياء مع الآخرين والأحباب ويتقاسم معهم الأوقات الحلوة بسبب أنه يحب اللقاءات والصداقات.

لمعرفة معلومات عن التوقعات الفلكية للأبراج اليوم الأربعاء 20 مارس من خبيرة الأبراج غالية بكفلاوي بإمكانك الاطلاع إلى الفيديو أعلاه.. 

المزيد: