توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 12 مارس مع غالية بكفلاوي
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 19 مارس 2024

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 12 مارس مع غالية بكفلاوي

تحدثت خبيرة علوم الفلك والأبراج والأرقام غالية بكفلاوي، عن توقعاتها للأبراج اليوم الثلاثاء 12 مارس/ آذار الجاري، وحيث ركزت عن الأبراج الأقل حظاً حتى الأكثر حظاً.

قالت غالية بكفلاوي إن مولود الميزان بسبب حركة القمر ما زالت الأمور لديه تأخذ طابع التكوين والتوتر وطابع التأجيل بشكل عام، ناصحة مولود الميزان بالمحافظة على هدوئه، خاصة بالتعامل مع الشركاء سواء بالعمل أو البيت أو أمور الزواج، مطالبة إياه بدراسة أي قرار قبل أن يتخذه بشكل كاف.

أما عن مولود السرطان فقالت إن أموره ستكون متعبة، وبالنسبة له ستكون بداية، ناصحة مولود السرطان من الوقوع في فخ رد الفعل، ويجب التركيز على كل ما سيفعله ويريد أن يقوم به.

أما عن مولود الجدي فقالت إنه يعاني من المعاكسات ولكن يجب أن يحافظ على أموره العائلية بشكل جيد، ولكن الشهر كله سيكون جيداً جداً له، وإذا كان لديه تغيرات في الحياة فهو شهر مهم جداً لاتخاذ هذه القرارات به.

أما عن مولود الحوت فأوضحت أن أموره ستكون بخير وجيدة، ولكن الأمور المالية تشكل عبئاً كبيراً عليه ولا يجد لها حلاً، بسبب ظهور كثرة النفقات، موجهة له النصيحة بمحاولة ترتيب الأمور حتى يتمكن من السيطرة على الأموال والنفقات.

وعن مولود القوس فقالت إنه يشهد يوماً إيجابياً وهو يوم من الأيام الرائعة بالنسبة له والتي تجعله يستطيع التحرك بفعالية وإيجابية وترك أثر طيب، حيث يعتبر اليوم من أكثر الأيام حظاً في شهر يحمل القوس العديد من المسؤوليات العائلية أو بعض التغيرات على هذا الصعيد.

لمعرفة أكثر عن التوقعات الفلكية للأبراج اليوم الثلاثاء 12 مارس، من خبيرة الأبراج غالية بكفلاوي يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الفيديو أعلاه..

المزيد: