تيم حسن ينشر فيديو أخطر مشاهد "الهيبة" الذي كاد يصيبه بجرح بالغ
تاريخ النشر: : الإثنين، 24 سبتمبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

تيم حسن ينشر فيديو أخطر مشاهد "الهيبة" الذي كاد يصيبه بجروح بالغة

نشر تيم حسن مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسله "الهيبة" يكشف من خلاله مخاطر التعامل مع السلاح حتى وإن كان غير حقيقي، حيث ظهر في الفيديو وهو يقوم بإطلاق الرصاص ولكن بقايا البارود المشتعل تطايرت على وجهه وملابسه وكادت أن تتسبب في إيذائه.

شاهد أيضاً:  سيرين عبدالنور تفوز ببطولة "الهيبة 3" بدلاً من نادين نسيب نجيم

وفي مقطع الفيديو الذي تم عرضه بالتصوير البطيء، كان "جبل" يطلق الرصاص في الهواء، فتطاير البارود المشتعلى على رقبته وبالقرب من لحيته، فقرر تيم حسن الاستدارة لتفادي ألسنة البارود واستكمال المشهد بدون إعادة للتصوير، ولكن بعد استمراره في إطلاق الأعيرة، تطايرت بقايا البارود من جديد على أنفه هذه المرة.

وكان تيم حسن قد أرفق مقطع الفيديو بتعليق قال فيه: "وحدة من لحظات الخطر في الهيبة.. السلاح مانو لعبة"، لتنهال عليه التعليقات من محبيه الذين اعترف بعضهم أنهم عند مشاهدة تلك اللقطة ظنوا أنها مؤثرات بصرية وليست ألسنة لهب حقيقية تخرج من البندقية، داعين له بالسلامة، ليرد هو: "الحمد لله.. ويحرسكم جميعاً".

تيم حسن

الجدير بالذكر أن تيم حسن يعكف حالياً على تصوير الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" مع النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، والمخرج سامر البرقاوي، حيث من المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.

المزيد: