ثروة نورة العميري بين الرفاهية ودعم مرضى السرطان
تاريخ النشر: : الأحد، 07 مايو 2023

ثروة نورة العميري بين الرفاهية ودعم مرضى السرطان

"شفتوا هاد قميصي؟ أغلى من صالة بيتكم"، بتلك الكلمات أثارت نورة العميري الجدل منذ عدة سنوات، ولكن في نفس الوقت كان هذا التعبير دقيقا في وصف حياة الرفاهية والبذخ التي تعيشها.

شهرة نورة العميري

دوما تتصدر إطلالاتها التي تنشرها الترند وتثير جدلاً واسعاً بين الجمهور، رغم أنها لم تقم يوماً بعرض ثرواتها بشكل متعمد.

وتشكل هي وصديقتها المقربة، الفاشينيستا فوز الفهد ثنائيا رائعًا يظهران معا في بعض الفيديوهات على سناب شات ويوتيوب ويقومان بالعديد من الرحلات والحضور إلى العديد من الحفلات.

فمن هي نورة العميري وكيف بدأت قصتها مع الشهرة والمال؟

من هي نورة العميري؟

نورة المتعددة المواهب.. فاشنيستا، من مواليد عام 1992 وتنتمي لعائلة ثرية تمتلك مدونة عن الموضة والحياة اليومية وتحظى بمتابعة واسعة، حيث يتابعها أكثر من اثنين مليون ونصف مشترك على سناب شات.

منذ بلغت سن الـ 18 عاما، امتلكت سيارة فيراري، ثم اقتنت سيارة بورش، وحاليا تمتلك 12 سيارة، أما اللون الأحمر فهو جزء من هويتها الشخصية وذوقها الفني في التصميم والديكور لكل ركن في بيتها.

نورة العميري تعيش حياة الرفاهية

لفتت نورة الأنظار لها بجلسة تصوير لها من داخل سيارتها الفارهة، وهو ما جعلها تحظى بمتابعة واسعة من الجمهور، وتحولت إلى شخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحب الترفيه والمتعة، وتحرص على الاحتفال بأيام ميلادها ومناسباتها الخاصة بطريقة فاخرة، في أماكن مختلفة من بينها اليونان، حيث احتفلت بيوم ميلادها على متن يخت فاخر في إحدى الجزر اليونانية.

وتحرص نورة العميري على ارتداء أفخر الملابس والماركات العالمية في إطلالاتها اليومية، وفي المناسبات الخاصة التي تحضرها وتقضي وقتها بين المدن العالمية الراقية، مثل دبي ولندن ونيويورك وباريس.

وبفضل نجاحها على مواقع التواصل، تمكنت من تحقيق عائدات مالية كبيرة، وتلقت العديد من العروض التجارية والإعلانية من شركات كبرى، وتقوم بعرض منتجاتهم على حساباتها الشخصية.

إصابة نورة العميري بالسرطان

تفتخر نوره بكونها نفسها بدون تصنع. وصرحت في العديد من المناسبات بأنها لا تهتم بما يقوله الناس عنها
ورغم نجاحها وثرائها، فإن حياتها لم تكن دائما منعمة وخالية من التحديات.

حيث أعلنت سابقاً إصابتها بمرض السرطان وتتبرع بجزء كبير من أرباح إعلاناتها لدعم مرضى السرطان.

المزيد: