جلا هشام تحكي موقفا محرجا تعرضت له في الشارع على يد 5 سيدات
تاريخ النشر: : الأحد، 24 أكتوبر 2021

جلا هشام تحكي موقفا محرجا تعرضت له في الشارع على يد 5 سيدات

كشفت الفنانة الشابة چلا هشام، عن كواليس تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وحكت موقفا محرجا وقع لها في الشارع على يد 5 سيدات بسبب دورها في مسلسل إلا أنا خلال لقائها مع كاميرا ليالينا على هامش المهرجان.

جلا هشام في مهرجان الجونة 2021

قالت چلا هشام إنها كانت تحلم بحضور مهرجان الجونة، ولكنها كانت تدعو الله أن تحضر بصفتها كممثلة وليس كمذيعة أو يوتيوبر أو أي صفة أخرى، وهو ما تحقق بالفعل خلال الدورة الخامسة من المهرجان.

أوضحت جلا ضاحكة أنها تكره الظهور تحت الأضواء بشخصيتها الحقيقية، قائلة: "كنت عايزة آجي كممثلة عشان، الريد كاربت بخاف منها وبخاف لما يبقى في كاميرات كتير كده وأنا چلا عشان بحس أن عندي مشاكل في مخي فمش عايزة حد يشوف ده خالص"، مشيرة إلى أنها تلقت المساعدة في تعليمات الظهور على الريد كاربت قبل المجيء.

جلا هشام والدراسة والتمثيل

صرحت جلا هشام أنها كانت تحلم بأن تصبح ممثلة منذ سن الرابعة من عمرها، ولكنها بدأت تتلقى كورسات لتعليم التمثيل في سن السادسة عشرة تقريباً، بعد رفض أهلها لدخولها معهد الفنون المسرحية لأنها حصلت على مجموع 101%.

وتابعت جلا: "كنت دحيحة وجايبة 101% والكلام ده ودخلت فنون تطبيقية وبعدين حولت إعلام عشان أقدر أجيب وقت أحضر خلاله كورسات وأتدرب على التمثيل".

أوضحت جلا أن أول فرصة نالتها للتمثيل كانت من خلال الفيلم القصير جبل بنات للمخرجة شيرين عاطف، وهو الفيلم الذي حاز عدة جوائز في مهرجانات مختلفة.

تابعت: "ابتديت بعدها أعمل كاستينغ واتقال لي لأ كتير لحد ما جات لي فرصة في لمس أكتاف وبعدين افتكرت الدنيا هتتفتح لي بس السنة اللي بعدها ما اشتغلتش وروحت كاستينغ واتقال لي لأ تاني".

جلا هشام في إلا أنا

أكدت جلا هشام أنها تعرضت للرفض في الكثير من الأدوار التي تقدمت لها، غير أنها لم تيأس وخلال العام الماضي تقدمت لـ 3 مسلسلات وحصلت على الأدوار الثلاثة كلها.

وعن دورها في حكاية بدون ضمان من مسلسل إلا أنا، أوضحت جلا أن المخرجة ياسمين أحمد كامل هي من تواصلت معها لتقديم دور هدير.

وقالت جلا إن دور هدير دور صعب وهي شخصية شريرة ولم يكن لها مبرراً في السيناريو فعملت على إيجاد خلفية وتاريخ للشخصية، لتجد أن وفاة الأب وانعدام الخصوصية وطبيعة البيئة المنزلية التي نشأت فيها وعدم الاستقلال المادي وقلة دعم الأهل، كل هذه العوامل والظروف هي التي شكلت هذه الشخصية.

وحكت جلا هشام موقفا محرجا تعرضت له في الشارع بسبب دورها في مسلسل إلا أنا، حيث كانت تشتري بضعة أشياء من الشارع وفوجئت بخمس سيدات ينادونها قائلين: "يا حرباية" فلم تفهم السبب وحاولت التفاهم معهم وإقناعهم أنها تقدم شخصية وتُمثل ولكنهم قالوا لها: "متعمليش الحركات دي مش هتخيل علينا".

تابعت جلا هشام: "بينادوني محدش بيقول دي اللي مثلت ولا يا جلا، دول بيقولوا يا حرباية في كل حتة فالشارع كله بيبص وأنا بتوتر مين الحرباية اللي ماشية في الشارع تتهزق دي".

عبرت جلا عن توترها من نجاح شخصية هدير بهذه الطريقة، لافتة إلى أن شخصيتها الحقيقية بعيدة كل البعد عن هذه الشخصية لذلك فالأمر يبدو غريبا عليها ولكنها تحمد الله لأن الجمهور عرفها.

مهرجان الجونة 2021

يذكر أنه استمرت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، وشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي عرضت خارج المسابقة.

شارك في مهرجان الجونة 2021  في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

وعن أعمالها القادمة وكواليس إصابة هاجر أحمد بكورونا وقت تصوير إلا أنا ومزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

المزيد: