جمع بين 3 ثقافات: شذى سبت تبهر الجمهور بحفل زفافها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 21 يونيو 2023

جمع بين 3 ثقافات: شذى سبت تبهر الجمهور بحفل زفافها

في هذه الحلقة سنسافر معكم إلى البحرين لنشهد حفل زفاف مميز ومبهر للنجمة البحرينية شذى سبت التي تحققت أمنيتها أخيرا بالزفاف من رجل أعمال كويتي بعد تأجيلات عدة بسبب مشاكل صحية وجائحة كورونا.

 سبقت شذى سبت شقيقتها أبرار في 2021، إلا أنها لم تستسلم وأقامت حفل زفافها بتفاصيل لا تنسى كانت حديث منصات التواصل.

حفل زفاف شذى سبت

استغلت شذى سبت موهبتها كفنانة وأبدعت في تصميم حفل زفاف فريد من نوعه يجمع ثقافات هندية وعربية، في حفل الحناء اختارت شذى فستان أنيق ودعت فرقة مغربية تعكس التراث المغربي.

في حفل الزفاف زينت شذى قاعة الحفل بالورود والشموع وارتدت فستانا هنديا أنيقا مزينا بالأحجار والخرز كما أضافت لمسات هندية على الموسيقى والرقصات. لكن شذى سبت لم تغفل عن تقاليد بلدها فأدخلت عادة الجلوى حيث حملت نساء الحفل وشاح فوق رأسها مباركات لها بالخير والبركة.

شذى أبهرت الحضور بحفل زفافها الذي خرج عن المألوف وجمع بين 3 ثقافات مختلفة المغربية والهندية والبحرينية واستخدمت موهبتها كمخرجة وكاتبة وأنشأت تحفلا يحمل بصمتها الخاصة وشخصيتها المرحة المبدعة.

أثارت شذى سبت فضول الناس بشهر عسلها، فقالت شقيقتها شيماء سبت بأنها أم المفاجآت، فهل ستستمر شذى بمفاجآتها وهل ستعود للكويت أم ستستقر مع زوجها في البحرين، فدائما ما تخرج الفنانة البحرينية عن التوقعات وتفاجئ الجمهور بقراراتها المفاجئة.

المزيد: