جوبسي أوزاي تعرضت للتنمر بسبب زوجها وقررت الاعتزال
تاريخ النشر: : الأحد، 06 فبراير 2022

جوبسي أوزاي تعرضت للتنمر بسبب زوجها وقررت الاعتزال

حياة النجوم والنجمات الأتراك، محط أنظار الكثيرين حول العالم، وأسس هؤلاء النجوم بمواهبهم الفنية وجاذبيتهم الخاصة، قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وخلال هذه الحلقة تعرفوا معنا على محطات في حياة النجمة جوبسي أوزاي بطلة فيلم زليخا تعرضت للتنمر بسبب زوجها، تعرفوا معنا على التفاصيل

معلومات عن جوبسي أوزاي

جوبسي أوزاي ممثلة تركية ولدت بإزمير في ​تركيا، ودرست في قسم التلفزيون الإذاعي والسينما بجامعة إيجه، وتميزت بموهبتها منذ الدراسة، حتى إنه تم تكريمها عن الفيلم الوثائقي عشت شجاعا، الذي صورته مع أصدقائها خلال دراستها.

بعدها تعاونت مع شركة إنتاج كبيرة، وعملت في العديد من المجلات خلف الكاميرا في كواليس التصوير.

غيرت جوبسي أوزاي شكلها واكتسبت نحو عشرين كيلوغراما من أجل دورها في الفيلم الكوميدي داليها، وخلال هذا الفيلم تعرفت إلى النجم باريش أردوتش وبدأت علاقتهما وكانت كواليس تصوير الفيلم الكوميدي داليها انطلاقا لقصة حب دامت لسنوات.

التنمر على جوبسي أوزاي

وتعرضت جوبسي للتنمر بسبب شكلها، فاعتبر كثيرون أنها لا تلائم باريش النجم الوسيم، خاصة أنها تكبره بثلاث سنوات، وصرح باريش بأن سبب نجاح علاقتهما، هدوء العلاقة دون مشاكل.

وأكد أنه لم يشعر يوما بالندم على علاقته بجوبسي، ولا ينجذب إلى أي فتاة أخرى، واعتبر نفسه محظوظا لأنه وجد شخصا مثلها في حياته.

اعتبرت الصحافة أن جوبسي تنزعج من ضغط المعجبات واضطرا إلى أن يغيرا منزلهما ست مرات هربا من إزعاج المعجبات اللاتي يلاحقنه، ولكنها نفت هذا.

في ألفين وستة عشر 2016 اتخذت جوبسي أوزاي قرار الاعتزال، واعتبرت التمثيل مهنة مرهقة للغاية وفكرت في الاتجاه نحو التأليف الدرامي.

وبعد فترة وجيزة قررت العودة إلى التمثيل، لكنها أصبحت تختار الأدوار التي تعجبها ووصل الأمر إلى أن تشارك في مسلسلات من كتابتها.

زواج جوبسي أوزاي وباريش أردوتش: مفاجأة

وفي التاسع والعشرين من يوليو عام ألفين وعشرين 2020 ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور زفاف ​باريش أردوتش​ وجوبسي أوزاي، الذي اقتصر الحضور فيه على العائلة والمقربين.

أما عن حفل زفاف باريش وجوبسي البسيط فكان السبب ورائه هو انتشار فيروس كورونا الذي أجبر الثنائي على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي ولذلك أقاموا حفلاً صغيراً للحفاظ على سلامة الجميع.

جاء زواج الثنائي باريش وجوبسي بعد قصة حب استمرت 6 سنوات وأطلت خلال الحفل بفستان أبيض قصير فوق الركبة وأضافت إليه إكسسوار بسيط عبارة عن أقراط صغيرة مع سوار وخلخال وأضافت إلى إطلالتها حذاء رياضي بدلاً من الكعب العالي.

باريش أيضاً اعتمدت على إطلالة كاجوال مكونة من قميص أبيض مع بنطال باللون البيج وتجنب الإطلالة الرسمية بالأسود للعريس ولإكمال الإطلالة أضاف وردة صغيرة على الصدر.

وبمجرد زواجهما حاصرت الشائعات الثنائي، حيث دارت أغلبها حول إنجابها طفل بعد مرور 3 أشهر فقط على زواج الثنائي الشهير في إشارة إلى أنها كانت حامل قبل حفل الزفاف بفترة طويلة.

كما تم تداول صورة لجوبسي أوزاي على وسائل التواصل الاجتماعي في المشفى وهي حمل رضيع للتأكيد على الخبر، إلا أن الكثير من الشكوك دارت حول صحة هذه الصورة، بخاصة وأن جوبسي نفسها كانت قد نفت خبر الحمل أكثر من مرة.

والحقيقة أن الصورة المتداولة لجوبسي أوزاي كانت من مسلسل حرب السلفات وليست صورة لإنجاب طفلها الأول، حيث تم تداول الصورة من كواليس العمل منذ فترة وكانت تجلس جوبسي بجوار زميلتها إلا أنه تم إجراء بعض التعديلات عليها لتبدو وكأنها في المشفى وحدها وليست خلال التصوير.

أعمال جوبسي أوزاي

ومن أعمال جوبسي: شخصية آنا في فيلم وجهة نظري ومسلسل الدنيا الكاذبة وكتابة فيلمها الكوميدي داليها المعروف عربيا باسم زليخا.

المزيد: