حسام جنيد في لقاء حصري مع "ليالينا": رسالة للسوريين بتركيا
تاريخ النشر: : الأربعاء، 10 يوليو 2024

حسام جنيد في لقاء حصري مع "ليالينا": رسالة للسوريين بتركيا

حوار: ماروت صوفي

كشف الفنان حسام جنيد تفاصيل حالة النشاط الفني التي يعيشها مؤخراً، فضلاً عن حديثه الخاص لـ"ليالينا" حول العديد من القضايا الشائكة والأمور الخاصة والعامة التي أدلى فيها برأيه، أبو وطن تفاعل أيضاً مع واقعة تعرضه للهجوم في مطار ألمانيا من قبل البعض.

وكشف حسام جنيد كواليس رد فعله في واقعة المطار وقال: "الشخص الذي هاجمني هو شخص يحمل الجنسية السورية، إذاً من واجبي أنا كسوري أني أحترمه، ما يبدر عنه يخصه؛ لأنه يصفه ويمثل أخلاقه، أنا رجل فنان سوري لي جمهور من كل العالم ورسالتي السلام، عدم ردي عليه يمثلني ويعبر عن تربيتي وشخصيتي، لا يمكن أن أسب ابن بلدي، إذا سبيته معناه أنا بسب حالي، السكوت احترام، يمكن لام حاله بعد هذه الواقعة، لكن الأكيد أن الناس لامته وانتقدت تصرفه، ثم إن الزمن غير مضمون، "يمكن تجتمع مرة تانية أنت وإياه هو من درعة ودرعة كلهم أهل أدب وذوق واحترام، كنا بنروح ندق عليهم بنص الليالي ينيمونا ببيوتهم هذا موضوع منته عندي".

فيما تحدث المطرب المحب لبلده عن أغنية سكة حلب وقال: "لا يوجد كلام ولا كتب ولا شيء يمكنه وصف حلب، لا يزال أمام التاريخ مليارات السنين ليصف حلب وتراثها وترابها وأهلها، لا يمكن وصف حلب بأغنية، ولكنها كانت محاولة للتعبير عن جرح صغير يسكن القلب".

وعن جدول حفلاته القادمة، قال حسام جنيد خلال اللقاء: "لدي حفل بدبي يوم 10 يوليو الجاري، ويوم 12 من نفس الشهر بسوريا، كما أن لدي ارتباطات بمهرجانات لبنانية، كما أن لدي جولة في أغسطس المقبل في كندا، تليها جولة أمريكا في سبتمبر".

إليكم المزيد والمزيد من تصريحات النجم حسام جنيد حصرياً لـ"ليالينا"، تابعونا، واستمتعوا بمشاهدة الفيديو أعلاه، للكثير من الأسرار والتفاصيل.

المزيد: