حسن الرداد: حققت مع إيمي نجاحا كبيرا وهذه تفاصيل مسلسل محارب في رمضان
تاريخ النشر: : الأحد، 04 فبراير 2024

حسن الرداد: حققت مع إيمي نجاحا كبيرا وهذه تفاصيل مسلسل محارب في رمضان

كُرم الفنان حسن الرداد خلال فعاليات  حفل "ملتقى التميز والإبداع العربي" في دورته الثانية، الذي أُقيم بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، وتحدث في تصريحات خاصة لـ"ليالينا" عن شعوره وعن مشاركته لزوجته النجمة إيمي سمير غانم في مسرحيتهما الأخيرة "التليفزيون" التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

التكريم يعطي الفنان دافعا للنجاح

أكد حسن الرداد لليالينا أن تكريم الفنان يشعره بالتميز والإبداع، ويمنحه الشعور اللازم بالتقدير لجهده وعمله وفنه، في إشارة إلى أنه التكريم المعنوي الذي يتلقاه من الجمهور فيساعده على النجاح والإبداع، مشيراً إلى أنه يمنحه دافعاً آخر أيضاً للتميز والتطور في عمله أكثر وأكثر.

وتحدث حسن الرداد عن مسلسله الجديد "محارب" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وهو من تأليف محمد حسن بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي قائلاً: "المسلسل مكتوب بطريقة حلوة جداً وبشتغل فيه مع ناس انا سعيد بالوقوف أمامهم والتعاون معهم وإن شاء الله تكون تجربة مختلفة تعجب الناس في الوطن العربي".

تراجع إيرادات بلوموندو

وعن تراجع إيرادات فيلم بلوموندو عن المتوقع، أكد حسن الرداد أنه كان يرغب في طرحه للعرض بالتزامن مع احتفالات رأس السنة، إلا أن المنتج  محمد ناصف كان لديه ارتباطات فنية وأصر على طرحه في موعده السالف فلم يستطع التأجيل، وتم طرحه في توقيت عرض غير ملائم لمزاج جمهور السينما.

فيلم بلوموندو من بطولة النجوم حسن الرداد، وميرنا نور الدين، هاجر أحمد، ومحمد رضوان، وسماء إبراهيم، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، والفيلم من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

ثنائيته مع إيمي سمير غانم

وعن تعاونه مع زوجته إيمي سمير غانم، أوضح حسن الرداد إلى أنهما تعاونا معاً في مسرحية التليفزيون التي عرضت في موسم الرياض خلال العام الماضي، مشيراً إلى أنهما حققا نجاحاً كبيراً معاً بينما كان الجمهور متشوقاً لإيمي بشكل كبير.

مسرحية التليفزيون جمعت الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مشاركة كوميدية حققت نجاحاً لافتاً في عدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية في وقت سابق، وتدور أحداث المسرحية حول زوجين يتسلمان هدية عبارة عن طرد يحمل في طياته جهاز تليفزيون ويدخلان في الجهاز بطريقة سحرية ليبدأ في تحديد مصيرهما طفل صغير بيده جهاز تحكم، ثم يجدان نفسهما يتنقلان بين قنواته وأعماله ثم تتصاعد الأحداث.

وشارك في بطولة مسرحية التليفزيون كل من  حسن الرداد وإيمي سمير غانم إلى جانب كل من بدرية طلبة وأوس أوس ومحمود حافظ وسليمان عيد.

ووعد حسن الرداد جمهوره بالظهور مع إيمي سمير غانم قريباً في عمل مسرحي داخل مصر، موضحاً على هامش تكريمه أن إيمي حالياً متفرغة لرعاية ابنهما فادي، ولكنها ستعود إلى الفن في أقرب توقيت ممكن، إلا أنها في الفترة الحالية تقوم بتعليم ابنهما الكلام بعد أن أتم عامه الأول في يناير الماضي.

ابن حسن الرداد وإيمي سمير غانم

من ناحية أخرى أكد حسن الرداد أن الأبوة غيرت فيه الكثير وجعلته أكثر حرصاً على ابنه وعلى مستقبله، موضحاً أنه أصبح أكثر تشدداً في عمله مع عدم التساهل مع الآخرين في الإهمال لأي عمل يخصه، كما أنه يحب التفرغ للعب مع ابنه في كثير من الأوقات.

وطبع حسن الرداد تاتو باسم ابنه فادي على جسده، إلا أنه أوضح أن العلاقة بينهما كانت سطحية لشهور خاصة بعد الولادة، لأن حسن كان يخشى أن يؤذيه بأي حركة غير مسؤولة، ولكنه اقترب منه وتوطدت علاقتهما بمجرد أن استطاع التغلب على مخاوفه والتعامل معه بصورة أقرب.

المزيد: