حسن الرداد وإيمي سمير غانم: 7 سنوات صداقة وزواج بعد العودة من الحج
تاريخ النشر: : الإثنين، 27 سبتمبر 2021

حسن الرداد وإيمي سمير غانم: 7 سنوات صداقة وزواج بعد العودة من الحج

قصص حب وزواج المشاهير، محط أنظار الجمهور واهتمامه دائماً، ارتباط اثنين من الوسط الفني يعتبر حدثاً يتابعه محبوهم بشغف، وهناك بعض القصص التي تثير فضول واهتمام الجماهير أكثر، منها قصة حب وزواج النجمين حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

صداقة تقترب من حد الأخوة، تتحول إلى حب ثم زواج سعيد، تعرفوا على قصة زواج النجمين حسن الرداد وإيمي سمير غانم في التقرير التالي عن حلقة اليوم من زواج المشاهير.

بداية قصة حب حسن الرداد وإيمي سمير غانم

بدأت قصة حب الثنائي إيمي والرداد بصداقة جمعت بينهما لقرابة سبعة أعوام، معتبرين صداقتهما تصل حد الأخوة، ثم جمعت بينهما أعمال فنية ليعقبها ارتباط ثم زواج.

أثارت قصة إيمي وحسن الرداد فضول الجماهير لفترات طويلة، وظلا ينفيانها ما تعرضا للأسئلة حول طبيعة العلاقة، وكانت إيمي تحاول النفي بخفة ظلها المعهودة قائلة إنها تحب القطط وحسن الرداد لا يحبها وهذا كفيل بألا يجمع الزواج بينهما.

زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد العودة من الحج

لكن قصة حبهما أتمها الزواج في عام 2016 في منتجع الجونة السياحي، وعلقت إيمي سمير غانم على قصة الحب التي جمعتهما قائلة: "إحنا كنا صديقين جدا لسنتين، وعلشان كده الزواج جه بسرعة وبدون خطوبة.. كنا عارفين بعض، وفضلنا أصدقاء سبع سنوات قبل الزواج، وخاصة بعد رجوعنا من الحج".

أطلت إيمي في حفل زفافها بفستان من تصميم هاني البحيري استغرق تصميمه أكثر من شهر، أما حسن الرداد فقد ارتدى بدلة باللون الأزرق كي تتلاءم مع أجواء حفل الزفاف المقام بالقرب من البحر.

كسرت إيمي سمير غانم التقاليد في حفل زفافها، فلم تحمل باقة من الورود لترميها بعد الزفة إلى صديقاتها العازبات من خلف ظهرها، واستبدلت مكان باقة الورود، مظلة بيضاء اللون حملت الورود على متنها؛ علما بأن ساحة الرقص كانت مغطاة بسقف صناعي مصنوع من المظلات أيضا.

علاقة حسن الرداد ودلال عبد العزيز

علاقة حسن الرداد بدلال عبد العزيز كانت شديدة قوة؛ وذلك لتعاونهما معا في أكثر من عمل فني، وأكدت أنها شعرت بأنه ابنها بعدما وجدته يقف بجانبها أثناء وفاة والدتها، وقالت إنها عرفته فيما بعد إلى دنيا وإيمي، لتبدأ بعدها قصة حبه مع ابنتها إيمي.

وكان حسن الرداد يجسد دور ابن دلال عبد العزيز، خلال مسلسل ابن الأرندلي الذي توفيت والدتها خلال تصويره، فقدم لها الدعم وتعامل معها بود كبير، وهو ما وطد العلاقة بينهما.

ووصفت دلال عبد العزيز حسن الرداد، زوج ابنتها إيمي بأنه "شخص جميل وابن ناس طيبين ومتربي ويدخل القلب على طول"، كما كانت تجمعها بوالدته الراحلة "الحاجة فادية" علاقة أسرية طيبة.

من جانبه قال حسن الرداد إن دلال عبد العزيز في أول تعاون فني بينهما، كانت توجهه كثيراً وتنصحه، مؤكداً أنها كانت في غاية اللطف والتهذيب.

وتابع: "أول مرة قعدت معاها قابلتني بابتسامة حلوة كده، هي بشوشة بطبعها وست جميلة وحبوبة ودمها خفيف".

علاقة حسن الرداد وسمير غانم

أما العلاقة بين حسن الرداد وحماه الفنان الراحل سمير غانم، فكانت مليئة بالحب والاحترام أيضاً، غير أن علاقة سمير غانم كانت أقوى بالإعلامي رامي رضوان زوج ابنته دنيا، بحكم انشغال حسن بعمله ووالدته.

وقال سمير غانم في أحد اللقاءات التليفزيونية إنه وصى حسن الرداد يوم زفاف على إيمي في الغردقة، وتابع: "قولت له أنا مش هوصيك عليها يا حسن، راح قايل لي كلمة قال لي: دي في عنيا، قولت له بس طب خد بقي".

أضاف: "عمري ما وصيت بناتي يطلعوا عنين أجوازهم أنا دايما في صفهم، وأنا لما جيت أتجوز دلال محدش وصاني أنا اللي وصيتها قولت لها خدي بالك مني وهي نفذت الوصية".

المزيد: