حياة كيم كارداشيان بعد الـ40 عكر صفوها أزمة مع كانيه ويست بسبب تيك توك
تاريخ النشر: : الأحد، 13 فبراير 2022

حياة كيم كارداشيان بعد الـ40 عكر صفوها أزمة مع كانيه ويست بسبب تيك توك

بعد طلاق تاريخي جعلهما من أغنياء العالم، لا تزال نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان تحاول ترتيب حياتها بعد طلاقها من كانيه ويست، لكن بعض تصرفاته تؤلمها.

وفي فبراير/شباط 2012، وبعد زواج استمر 7 سنوات تقدمت سيدة الأعمال الأمريكية كيم كارداشيان ونجمة تلفزيون الواقع بدعوى لطلب الطلاق من مغني الراب كاني ويست بعد أشهر من الحديث عن توتر العلاقة بينهما.

ولم يكن طلاقًا عاديًا مطلقًا، فالزوجين قطعوا  بالفعل شوطًا طويلًا في التوصل إلى اتفاق تسوية خاص بالممتلكات خاصة أنهما وقعا على اتفاقية قبل الزواج والتي ستجعل تقسيم أصول ثروتهم المجمعة والتي تبلغ 2.1 مليار دولاراً وتسويتها أمراً لابد منه.

واضطر الزوجان لتقسيم ثروتهما المشتركة خاصة بعد تصفية أي خلاف حول القصور المشتركة لهما بشراء أياً منهما لنصيب الآخر، خاصة أن العقارات والقصور لا يتعدى نصيبها من ثروة الثنائي أكثر من 5% فحسب.

أزمة بين كانيه ويست تزعج كيم كارداشيان بسبب تيك توك:

يبدو أن كيم كارداشيان لم تتحمل تصرفات زوجها السابق كاني "يي" ويست، لتخرج عن صمتها عبر انستغرام يوم الجمعة بعد أن قام كانيي بمشاركة بوست يشتكي فيه من حساب ابنته نورث على تيك توك.

‫وفي التفاصيل، شارك كانيه “Ye” ويست لقطة من تيك توك ابنتهما نورث معلقاً بما معناه "بما أنه هو أول طلاق لي ، أحتاج إلى معرفة ما يجب علي فعله عن وضع ابنتي على تيك توك والذي هو ضد إرادتي؟"‬والواضح أن تعليق كانيه لم يعجب كيم أبداً لترد عبر إنستغرام "هجمات كاني المستمرة عليّ في المقابلات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي هي في الواقع أكثر ضررًا من أي تيك توك لنورث."

وقالت كيم ، التي تشارك كاني أربعة أطفال ، في وصف نفسها بأنها "المسؤول الرئيسي للأطفال".

وكتبت كيم: "أبذل قصارى جهدي لحماية ابنتنا مع السماح لها أيضًا بالتعبير عن إبداعها في الوسط الذي ترغب فيه مع إشراف الكبار - لأنه يجلب لها السعادة".

وتابعت "الطلاق صعب بما فيه الكفاية على أطفالنا وهوس كاني بمحاولة السيطرة والتلاعب بوضعنا بشكل سلبي وعلني يسبب المزيد من الألم للجميع". "منذ البداية لم أرد شيئًا سوى علاقة أبوة صحية وداعمة لأن هذا هو الأفضل لأطفالنا ويحزنني أن كاني يواصل جعل كل خطوة على الطريق مستحيلة."

وختمت رسالتها بـ "آمل أن يتمكن من الرد على المحامي الثالث الآن لحل أي مشاكل وديًا.

طلاق كيم كارداشيان وكانيه ويست:

كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في تصريحات إعلامية بعض أسباب طلبها الطلاق من زوجها المغني كانيي وست، حيث قالت: "لفترة طويلة كنت أفعل ما يُسعد الآخرين، وقررت في السنتين الماضيتين أن أُسعد نفسي، وهذا حقاً شعور جيد حتى رغم حدوث تغيرات وتسبّبه في طلاقي".

وأضافت: "أعتقد أن من المهم أن يكون الإنسان صريحاً مع ذاته حول ما يُسعده، وأنا اخترت نفسي. من الجيد أن تختار نفسك. سأقضي أربعينياتي في إسعاد نفسي، سآكل جيداً، سأمارس الرياضة، سأستمتع بوقتي، وسأمضي الكثير من الوقت مع أطفالي والذين يسعدونني".

واختتمت كيم كارداشيان حديثها بالقول: "وسأُقلع عن استخدام المحمول، قالت أختي كلوي ليلة أمس (انشري واهربي)... وهذه أفضل مقولة حول هذا الأمر".

أفاد ممثلو المحكمة العليا في لوس أنجلوس أن كيم كاردشيان طلبت حضانة مشتركة لأطفالها الأربعة ولم يعرف حتى الآن سبب الطلاق وفقا لمجلة TMZ  الأمريكية.

وحول رد فعل كاني ويست نقلت المجلة عن مصدر قوله: "كان يعلم أن الأمر آت لا محالة، لكن هذا لم يجعل المسألة أسهل، هذا يوم حزين له".

كانيه ويست لا يكل من طلب العودة لكيم كارداشيان:

بعد أيّام فقط من مشادة كلاميّة مع زوجته السابقة #كيم كارداشيان على وسائل التواصل الاجتماعيّ، قدّم مغنّي الراب الأميركيّ #كانييه ويست مبادرة للعودة إلى عائلته مرّة أخرى.

وفي التفاصيل، شارك كانييه ويست مجموعة صور لزوجته السابقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان مع أولادهما، وكشف في التعليق على المنشور عن أمنيته أن تعود الأسرة مرّة أخرى.

كان ويست قد حذف من دون سابق إنذار جميع المنشورات التي تجمعه بكارداشيان بعد نشوب خلاف بينهما على وسائل التواصل الاجتماعيّ بسبب ابنتهما، حيث قال إنّه تفاجأ بوجودها على "تيك توك"، موضحاً أنّه لا يريدها أن تستخدم هذا التطبيق، وألقى باللوم على والدتها كارداشيان لعدم أخذ رأيه في الأمر.

في السياق نفسه، أصدر متحدّث باسم كيم كارداشيان بيانًا إلى "فوكس نيوز"، أوضح أنّ كيم لا تريد الاستمرار في نشر الخلافات الشخصيّة حول أسرتها وأولادها على مرأى ومسمع الجمهور.

كما اتّهم كانييه ويست مؤخّرًا كيم كارداشيان باختطاف إحدى بناته في عيد ميلادها، لمنعه من رؤيتها، على رغم أنّ المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعيّ تظهر أنّه كان بالفعل معها في ذلك اليوم.

وفي منشور آخر، شكّك ويست في مدى عدالة علاقة الأبوّة المشتركة بينه وبين كارداشيان للأولاد، حيث زعم أنّها مسؤولة بشكل مباشر عن منعه من اصطحابهم في رحلة، ولم يحدّد ما إذا كانت الرحلة مخطّطاً لها من قبل أم لا.

تبعات طلاق كيم كاردشيان وكاني ويست:

الخلافات بين كيم كاردشيان وكاني ويست بدأت منذ فترة كبيرة فمنذ إعلان كاني ويست ترشحه للانتخابات الأمريكية أدلى بعدد من التصريحات الغامضة التي ألمحت إلى أن زوجته تحاول إدخاله لمستشفى الأمراض العقلية، كما اتهمها كاني ويست بأنها كانت ترغب في الإجهاض لحملها الأول منه وخيانته مع مغني الراب ميك ميل بإقامة علاقة معه وهو ما نفاه الأخير.

أطلقت كارداشيان هي الأخرى تصريحات في شهر يوليو/تموز الماضي تحدثت فيها عن التعاطف مع مشاكل زوجها النفسية بعد أن حذفت سريعاً تغريدة لها أوضحت فيها أنها تسعى للطلاق منذ أشهر وأن زوجها المطرب الأمريكي، البالغ من العمر 43 عاما، يعاني من اضطراب نفسي يعرف بالاضطراب ثنائي القطب.

ويعتبر هذا الزواج الأول لوست والثالث لكارداشيان، بعد زواجها القصير من لاعب كرة السلة كريس همفريز والمنتج والموزع الموسيقي ديمون توماس. وتجيء هذه الخطوة بعد تسريبات وأنباء على مدى شهور بأن زيجة النجمين على وشك الانهيار.

المزيد: