"خاص ليالينا": أيمن رضا يكشف رأيه في أداء ابنه التمثيلي
تاريخ النشر: : الأحد، 28 أبريل 2024

"خاص ليالينا": أيمن رضا يكشف رأيه في أداء ابنه التمثيلي

تحدث الفنان السوري أيمن رضا، عن سعادته بمشاركة ابنه وسام في مسلسل "ولاد بديعة" الذي عُرض خلال السباق الرمضاني 2024، ومسلسل "مال القبان" أيضاً.

أيمن رضا يتحدث عن ابنه وسام 

قال أيمن رضا في تصريحات خاصة لـ "ليالينا"، إنه في النهاية أب ويسعد كثيراً بنجاح ابنه وسام، وذلك لأنه استطاع أن يثبت نفسه بنفسه حتى لا يقال عنه أنه استطاع دخول الوسط الفني بسبب والده.

أشار إلى أن أبناءه دخلوا الوسط الفني بعد دراستهم للفن بالطريقة الأكاديمية حتى لا يقال عنهم أنهم دخلاء على المهنة، موضحاً أنه لم يتدخل في اختيارات أبنائه وتركهم يختارون ما يحبونه ويعملون به.

أكد على أنه يشعر بالسعادة بسبب أن أبناءه على قدر كبير من المسؤولية، كما تمنى لهم التوفيق، مكملاً أنه أحب ابنه وسام في شخصيته في مسلسل "مال القبان" أكثر من دوره في مسلسل "ولاد بديعة".

أردف: "أنا حبيته كتير في مال القبان أكتر من ولاد بديعة، لأنه كان يركز على نوع آخر درامي تقيل وكان بيشتغل شغل سينما بعيونه وحركاته".

يشارك الفنان أيمن رضا خلال الفترة الحالية في مسلسل "لعبة حب" وهو النسخة المعربة من المسلسل التركي "حب للإيجار"، ومن المقرر أن يكون 90 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان معتصم النهار، والفنانة نور علي، وساشا دحدوح، وشكران مرتجى، جو طراد، وبدأ عرض العمل في منتصف شهر أبريل/نيسان الجاري

المزيد: