خطيبة طارق العريان تظهر في الصورة من جديد: هل قصدت أن تكيد أصالة؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021

خطيبة طارق العريان تظهر في الصورة من جديد: هل قصدت أن تكيد أصالة؟

عادت أخبار المخرج طارق العريان، وخطيبته الموديل نيكول سعفان، لتصدر المشهد بعد خبر زواج الفنانة أصالة، من الشاعر العراقي فائق حسن خلال الأيام الماضية.

خاصة وأن أنباء انفصال طارق العريان عن خطيبته نيكول سعفان، أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، فهما لم يظهرا معا على السوشيال ميديا منذ فترة، فاعتقد متابعيهما أنهما قررا الانفصال ولم يعلناه بشكل رسمي، إليكم حقيقة انفصال طارق العريان عن نيكول سعفان وسر عدم ظهورهما معا.

أخبار انفصال طارق العريان ونيكول سعفان

انتشرت مؤخرا أنباء تفيد انفصال المخرج طارق العريان عن حبيبته عارضة الأزياء نيكول سعفان.

وجاءت هذه الأخبار بناء على غيابهما عن الظهور معا كما اعتادا خلال الفترة الماضية، ولكن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

احتفال نيكول سعفان بعيد ميلاد طارق العريان

احتفلت نيكول سعفان بعيد ميلاد طارق العريان، وحضرت كعكة مميزة مكتوب عليها اسمه.

وكانت قد انتشرت العديد من الشائعات عبر صفحات السوشال ميديا تؤكد انفصال طارق العريان عن حبيبته نيكول سعفان، الأمر الذي دفع الأخيرة لنشر فيديو لكيكة مكتوب عليها اسم المخرج مرفقة بجملة "عيد ميلاد سعيد" مطبوعة على شكل لوح "كلاكيت".

ونشرت نيكول سعفان صورة تورتة عيد الميلاد، عبر خاصية ستوري على حسابها بانستقرام، وهو ما فسره البعض بمجاولة من نيكول لكيد الفنانة أصالة عقب اعلان زواجها قبل فترة وجيزة.

فما زال الثنائي يتابعان بعضهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أما غيابهما عن الظهور معا فيرجع لإصابة العريان بكورونا وعدم خروجه من المنزل.

بالإضافة إلى أنه يحترم مشاعر ولديه التوأم آدم وعلي، وذلك بعدما شعر بعدم ارتياحهما لنشر صوره مع نيكول.

أحدث ظهور لنيكول سعفان وطارق العريان

وكان أحدث ظهور علني للثنائس طارق العريان ونيكول سعفان في أغسطس الماضي بالحفل الذي نظمته المذيعة أنابيلا هلال رفقة زوجها طبيب التجميل الشهير نادر صعب.

وكانت الصورة التي نُشرت لهما هي الأولى بعد أن ظن المتابعون أنهم يريدون التخفي عن الجمهور وعدم الظهور معها.

بعد أن أثار الظهور الأول لـ طارق العريان مع  العارضة السورية نيكول سعفان الكثير من الجدل، حاول الثنائي عدم نشر صوراً لهما معاً لكي لا يشعر الجمهور أنهما برفقة بعضهما.

ونشرت أنبيلا هلال عدداً من الصور التي جمعتها بـ نيكول سعفان دون طارق العريان وكذلك صورة للأخير معها بينما نشر فارس كرم صورة جمعته أيضاً به.

معلومات عن نيكول سعفان خطيبة طارق العريان

نيكول سعفان هي مواطنه سورية من أصول أرمنية، وتصغر نيكول سعفان طارق العريان بـ35 عاماً، حيث وُلد المخرج الشهير في عام 1963، بينما هي من مواليد عام 1998.

درست نيكول التسويق في الجامعة واختارت العمل في مجال عروض الأزياء، وبالفعل نجحت في تقديم أفكار مختلفة جعلتها تصبح الموديل الأساسية لأكثر من بيت أزياء وشركات مستحضرات تجميل.

وكانت نيكول سعفان تقيم في دبي لفترة طويلة حتى تعرفت على طارق العريان في 2018، وتوطدت علاقتها به عندما قدمها كموديل في عدد من الكليبات والإعلانات.

كان أشهرها يا بلدنا يا حلوة لعمرو دياب، بعدها بدأت نيكول تعيش بين مصر ودبي خلال فترة تعارفها بطارق العريان.

وظهرت معه لأكثر من مرة في الساحل الشمالي، وبعد أن طالتهما الشائعات قال طارق إنه يعيش قصة حب لم تتوج بالزواج بعد.

أكدت نيكول سعفان أن علاقتها بطارق العريان لم تبدأ إلا بعد انفصاله رسميا عن أصالة، وأنها ليست السبب في أي خلاف وقع بينهما، مرجعة سبب انفصالهما إلى "أنه لم يكن سعيد معها"، لتؤكد بذلك ارتباطهما بشكل صريح.

طلاق طارق العريان وأصالة

يشار  إلى أن قصة طلاق المخرج طارق العريان، والفنانة السورية، أصالة أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي عام 2019 وبداية 2020، وتحوّلت إلى قضية رأي عام، خاصة بعد أن نشرت أصالة صورة لطليقها مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان، ووصفت تصرفه بـ"العيب".

يذكر أن طارق العريان يبلغ من العمر 58 عاما، ما يجعل الفارق بينه وبين حبيبته نيكول سعفان، أكثر من 30 عاما، لكن ‏يبدو أن الأمر لا يشكل عائقا أمام قصة حبهما القوية.‏

المزيد: