دارين حداد تكشف سبب توقف تصوير مسلسلها مع أمير كرارة وحالتها العاطفية
تاريخ النشر: : الأربعاء، 20 أكتوبر 2021

دارين حداد تكشف سبب توقف تصوير مسلسلها مع أمير كرارة وحالتها العاطفية

كشفت الفنانة دارين حداد عن إعجابها بالدورة الخامسة، المنعقدة حالياً من مهرجان الجونة السينمائي من حيث التنظيم والتحضير والتغلب على الأزمات التي واجهتها، خلال لقائها مع كاميرا ليالينا.

دارين حداد وأمير كرارة في مسلسل جديد

أوضحت دارين أنها لم تبتعد عن الأعمال الدرامية وخاصة المصرية خلال الفترة الأخيرة، بل شاركت في عدد من الأعمال وكان آخرها مسلسل سوق الحرير الذي عرض في رمضان الماضي.

وقالت دارين حداد إنها كانت تشارك في مسلسل مع الفنان أمير كرارة، وبالفعل تم تصوير عدد من مشاهده ولكن التصوير توقف لأسباب خارجة عن إرادتها، وسيعاودون استكمال التصوير مجدداً عندما تسمح الفرصة، مؤكدة أن أزمة كورونا عطلت الكثير من الأعمال الفنية والتنقلات بالنسبة للفنانين.

تابعت حداد أنها تتبع حمية غذائية وتتناول طعام صحي وتمارس الرياضة، ربما لذلك السبب يشعر البعض بأنها فقدت الكثير من الوزن مؤخراً.

أكدت دارين حداد أنها لا مانع لديها من تقديم أدوار الرومانسية أو الإغراء بشرط تقبلها لها ومناقشتها مع المخرج والبطل مثلما فعلت في فيلم الفيل الأزرق.

وعن حالتها العاطفية، أوضحت دارين حداد أنها غير مرتبطة عاطفيا حاليا، مشيرة إلى أنها تشعر بالملل من الارتباط مؤخرا بسبب طبيعة عملها التي قد لا تتوافق مع شريك مناسب، كما أنها لا تنكر وجود الكثير من الرجال الجيدين في كل مكان ولكن الأمر قد يتعطل بسبب طبيعة عملها.

مهرجان الجونة السينمائي 2021

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في مدينة الجونة، وقد تأسس المهرجان عام 2017. مؤسسا المهرجان هما رجلا الأعمال الشقيقان نجيب وسميح ساويرس، المهتمان بالشأن الثقافي والفني المصري، تحت إدارة انتشال التميمي المدير العام للمهرجان.

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14 أكتوبر/تشرين الأول وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة.

ويشارك في مهرجان الجونة في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

سوسن بدر، مايا دياب، إيناس الدغيدي، داليا البحيري، مريم الخشت، تارا عماد، ثراء جبيل، أمينة خليل، هدي الإتربي ، يسرا اللوزي، آسر ياسين، باسل خياط، آدم الشرقاوي، علي الطيب، وهدى المفتي ونخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي.

أفلام مهرجان الجونة

يشهد مهرجان الجونة مجموعة من عروض الأفلام المشاركة، ومن بين هذه العروض عرض لفيلم الرجل الأعمى الذي لم يرغب بمشاهدة تيتانيك للفنلندي تيمو نيكي والذي فاز بجائزة الجمهور بمهرجان فينيسيا ، وضوء طبيعي للمخرج المجرى دينيش تاجي الفائز بجائزة بالدب الفضي لمهرجان برلين، وثانية واحدة للمخرج الصيني زانج ييمو والذي افتتح مهرجان سان سباستيان، وفي حفل السجادة الحمراء يعرض الفيلم المغربي علي صوتك لنبيل عيوش.

ويتنافس على جوائز الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي. ويعرض خارج المسابقة 20 فيلما مهما بتوقيع كبار صناع السينما العالمية.

المزيد: