داليا مصطفى وشريف سلامة: رسبت عاما من أجله ولاحقتهما شائعة الطلاق
تاريخ النشر: : الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

داليا مصطفى وشريف سلامة: رسبت عاما من أجله ولاحقتهما شائعة الطلاق

عاش النجمين شريف سلامة وداليا مصطفى، قصة حب كبيرة قبل زواجهما، رسبت في دراستها حتى لا يكون بمفرده، حياتهما مستقرة وتفرغت ست سنوات لرعاية أبنائهما، فما هي كواليس قصة حبهما؟

بداية قصة حب شريف سلامة وداليا مصطفى

بداية تعارف داليا مصطفى وشريف سلامة بدأت من خلال شقيقها، فقد كان شريف صديقا مقربا منه، لكن علاقتها به كانت سطحية.

ازداد تعارفهما بسبب دراستهما في معهد واحد، وتحولت الزمالة إلى قصة حب في السنة الثانية من الدراسة.

رسبت داليا في الدراسة وتحديدا في السنة الثالثة، وذلك لأن شريف قرر أن يؤجل تخرجه في المعهد لمدة عام، فاضطرت إلى مشاركته هذا القرار لتبقى معه في السنة الدراسية.

وعلقت داليا مصطفى على رغبة شريف سلامة في الرسوب قائلة: "وفي سنة ثالثة أنا سقطت عشان خاطر شريف لأن شريف في السنة دي ما كانش له مزاج يتخرج، وقال لي هتخرج أعمل إيه، فضلت أقول له  يا حبيبي يهديك يرضيك ما رضيش فسقطت  أنا بقى في مادتين نظري، عشان أعيد معاه السنة بدل ما أسيبه لوحده يعني عشان صعب عليا".

وخلال السنة الأخيرة من المعهد تمت خطبة الثنائي رسميا، ورغم حب داليا مصطفى الكبير، لكنها كانت مترددة بعض الشيء، بسبب المسؤولية الكبيرة التي ستعيشها بعد الزواج.

زواج داليا مصطفى وشريف سلامة

تزوج الثنائي في حفل كبير حضره عدد من النجوم، لكن هذا اليوم دخلت داليا في نوبة بكاء شديدة، وذلك بسبب تأخرها الشديد عن حضور الزفاف.

فكانت الساعة قد اقتربت من الحادية عشرة مساء وما زال عدد كبير من الصحفيين موجودين ليصوروها.

وقالت داليا عن تأخرها على زفافها: "وصلت يومها القاعة الساعة 11 إلا تلت.. بسبب الصحفيين اللي كانوا موجودين بيصوروني وكنت مكسوفة أقولهم امشوا، بس عيطت بعد كدا عشان عاوزة ألحق فرحي بقى".

وحكت داليا مصطفى موقفاً محرجاً لشريف سلامة وقع يوم زفافهما، عندما قُطع بنطاله، فجلس ولم يعد قادراً على التحرك، لأنه كان يريد المدعوّين أن ينصرفوا حتى يتمكن من الخروج، ووصفت داليا يوم زفافها بانه أجمل أيام حياتها.

أبناء داليا مصطفى وشريف سلامة

أنجبت داليا، سلمى ثم سليم بعد عام ونصف، وعاشت تجربة اكتئاب ما بعد الولادة بسبب عدم قدرتها على التعامل مع هذا الوضع.

وقررت داليا مصطفى أن تتفرغ لتربيتهما خلال أول ست سنوات من عمرهما، وخلال تجربة التربية مرت داليا بالكثير من المواقف التي احتاجت فيها إلى دعم زوجها وطريقته المثالية في التربية، خاصة أنه خاض هذه التجربة مع ابن شقيقته.

شائعة انفصال داليا مصطفى وشريف سلامة

ترددت أنباء تفيد بانفصال داليا مصطفى وشريف سلامة بسبب فيديو على السوشيال ميديا، حيث ظهر برفقة إحدى الممثلات أثناء عودتهما من التصوير، فتردد أن هذا المقطع هو السبب في انفصالهما، لكن داليا أكدت أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

وأعربت داليا في لقائها بأحد البرامج، عن استيائها من مسربي هذه الشائعات، قائلة إنها استيقظت من النوم على بعض المكالمات والتعليقات التي كان مضمونها هل شاهدتي الفيديو المنتشر لزوجك؟ فشعرت وكأنه فيديو مسرب لزوجها أثناء خيانته لها.

وتابعت قائلة: "كانوا مشغلين أغنية في العربية وراجعين من التصوير، وهي صورت الفيديو وهي بتغني، وشريف كان نايم جنب السواق، وندهت عليه قالت له يا شيفو فشاور لها بإيده ورجع نام تاني، وما شوفتش في الفيديو أي حاجة".

أضافت داليا مصطفى أنها لم تشعر بأي نوع من الضيق أثناء مشاهدتها الفيديو، لأن زوجها كان عائداً من التصوير وكل الأحداث التي وقعت كانت طبيعية، نافية أي صحة لخبر انفصالهما.

المزيد: