ديانا كرزون تصدم الجمهور برشاقتها بعد ولادة طفلتها الأولى سلمى
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

ديانا كرزون تصدم الجمهور برشاقتها بعد ولادة طفلتها الأولى سلمى

فاجأت الفنانة ديانا كرزون محبيها، في أحدث ظهور لها بعد ولادة ابنتها الأولى سلمى، بمظهر رشيق وإطلالة مميزة ووزن مثالي رفقة زوجها، في أحد الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

ديانا كرزون تفقد الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال الحمل

وديانا كرزون قد فقدت مؤخراً الكثير من الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال فترة حملها بابنتها سلمى.

وظهرت ديانا مرتدية بلوزة من اللون الأبيض وبنطالا واسعا من اللون الأسود، برفقة زوجها في الفيديو الذي نشرته على إنستغرام.

ورافق معاذ العمري زوجته ديانا كرزون أثناء زيارتها لمتحف السيارات الملكي بالأردن، لتسجيل أغنية خاصة بمسرحية تعرض أثناء مشاهدة الزوار للمتحف، لتظهر إلى جانبه بهذه الإطلالة الأنيقة.

ديانا كرزون تضع طفلتها الأولى

وكانت أعلنت الفنانة ديانا كرزون حملها بطفلها في طفلها الأول، وأشعلت تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، برسالة رومانسية إلى زوجها.

ونشرت ديانا كرزون مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها، الإعلامي  معاذ العمري، وأعلنت حملها بطريقة رومانسية، حيث كتبت  الفنانة الشهيرة: "‏أحببتُ رجل هو صديقي و حبيبي وقطعه من قلبي هو نعمة سأظل اشكر الله عليها".

وأضافت ديانا كرزون: "إني استودعتك زوجي و عُمره و عافيته فيارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملك وها نحن ننتظر طفلنا الأول قطعه من قلبنا سنحرص عليك جيداً سنبقى معك دائمآ و ان وقعت سنساندك على اكتافنا سنحميك من بؤس هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا و الاقرب لنا".

وبمجرد إعلان ديانا كرزون عن حملها، انهالت عليها التعليقات من متابعيها وعدد من المشاهير، والذين عبروا عن فرحتهم بخبر حملها موجهين لها  كلمات التهنئة والأمنيات بحياة سعيدة مع زوجها وطفلها المستقبلي".

وأنجبت ديانا كرزون ابنتها الأولى سلمى منذ عدة أشهر في أحد مستشفيات عمان، وشاركت متابعيها عبر إنستغرام صورا جمعتها بابنتها وزوجها.

ديانا كرزون والوزن الزائد

ديانا واحدة من النجمات اللاتي تمتعن بوزن زائد من بداية ظهورهن، وحققت نجاحا وشهرة كبيرة في هذه المرحلة.

لكنها قررت إجراء عملية جراحية للتخلص من الوزن الزائد، ولم تخجل ديانا من التصريح بأنها أجرت عملية تكميم معدة.

وأكدت ديانا كرزون أنها فقدت ما يقرب من خمسة وثلاثين كيلو غراما من وزنها خلال ثمانية أشهر، وأبدى الجمهور إعجابهم بإطلالتها الجديدة بعد التخلص من الوزن الزائد.

ديانا كرزون والفن

ديانا كرزون واحدة من النجمات اللاتي تميزن بموهبة فنية منذ صغرها، فقدمت عددا من حفلات المدرسة وكذلك المهرجانات الوطنية في الأردن وخارجها.

حققت ديانا كرزون شهرة كبيرة بعد حصولها على لقب سوبر ستار العرب خاصة أنها لم تقف في مرحلة الخطر نهائيا وحصلت على نسبة تصويت وصلت اثنين وخمسين في المئة.

الحب والزواج في حياة ديانا كرزون

وواجهت ديانا شائعة خطبتها للإعلامي اللبناني مازن دياب، لكنها ردت على هذه الشائعة وأكدت أن ما يجمعهما علاقة صداقة فقط.

واحتفلت  ديانا كرزون بخطوبتها على الإعلامي معاذ العمري في شهر فبراير من عام 2020، وتم تداول مقتطفات من أجواء الحفل أبرزها لحظة بكاء والدتها من الفرحة، كما اندمجت شقيقتها في الرقص على إحدى أغاني المهرجانات الشعبية، فرحاً بخطبتها.

وأعلنت ديانا خبر زواجها بمعاذ العمري في سبتمبر عام 2020 واحتفلت بزفافها بأسلوب خاص؛ حيث ارتدت فستانا ملكيا وتاجا كبيرا، مع طرحة طويلة أضافت للإطلالة مزيداً من الرقي، وحملت أيضاً باقة ورد بيضاء لافتة التصميم.

وطلبت ديانا كرزون من محبيها الدعاء لها بعد إعلانها عن زفافها قائلة: ""احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام..كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".

المزيد: