رشا مهدي تكشف لـ "ليالينا" تفاصيل أدوارها الشريرة في رمضان
تاريخ النشر: : الخميس، 04 أبريل 2024

رشا مهدي تكشف لـ "ليالينا" تفاصيل أدوارها الشريرة في رمضان

حوار: سالي شبل

كشفت الفنانة رشا مهدي في حوار خاص مع "ليالينا" عن تفاصيل وأسباب وأسرار الأدوار الشريرة التي قدمتها في رمضان 2024، في مسلسلي "إمبراطورية م" مع النجم خالد النبوي و"سر إلهي" مع الفنانة روجينا.

وتحدثت رشا مهدي عن رأيها بصراحة في الشخصيتين اللتين قدمتهما في سباق دراما رمضان 2024، مؤكدة أن رأيها في الصداقة مختلف تماماً عن وجهة نظر الشخصيات التي لعبتها، كما تحدثت عن كيفية استقبالها لردود الأفعال عبر السوشيال ميديا على أعمالها.

مسلسل إمبراطورية م

مسلسل إمبراطورية م هو النسخة الفنية الجديدة من قصة الأديب الراحل إحسان عبد القدوس، التي تم تنفيذ فيلم سابق عنها قامت ببطولته النجمة فاتن حمامة والنجم أحمد مظهر، وتدور حول "مختار" الأب الذي تموت زوجته ويتولى أمر أبنائه في تطورات كبيرة بالأحداث.

ومسلسل إمبراطورية م من بطولة خالد النبوي الذي يشاركه كل من النجوم نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، حلا شيحة، هاجر السراج، محمود حافظ، الطفل آدم وهدان، محمد محمود عبد العزيز، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، إلهام صفي الدين، يارا عزمي، والطفلة منى زاهر، وعالج العمل دراميا وكتب السيناريو والحوار الخاص به السيناريست محمد سليمان عبد المالك، وإمبراطورية م من إخراج محمد سلامة.

مسلسل سر إلهي

تدور القصة حول امرأة تعاني في حياتها من الكثير من الفواجع والأحداث السيئة والحزينة، لتتعرض لموقف يغير حياتها تماماً، قبل أن تتعرض للغدر على يد أقرب الناس لها، تتصاعد الأحداث وتقرر "نصرة" الانتقام.

ومسلسل سر إلهي من بطولة النجمة روجينا ويشاركها كل من أحمد مجدي ورشا مهدي ورنا رئيس ونهى عابدين ومي سليم ومحمد ثروت ومراد مكرم ودنيا سامي ومحمود حجازي وأحمد سلامة ومحسن منصور ومحمود الحديني وسر إلهي من تأليف أمين جمال وحمدي التايه والعمل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

للمزيد من تصريحات رشا مهدي حول مشاركتها في مسلسلات رمضان 2024 ورأيها الشخصي في قضايا مختلفة، يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الفيديو أعلاه..

المزيد: