رضوى الشربيني تتحدث عن زواجها الثاني: أتوقع هجوما حادا
تاريخ النشر: : الأحد، 13 مارس 2022

رضوى الشربيني تتحدث عن زواجها الثاني: أتوقع هجوما حادا

رضوى الشربيني تنهي عداءها مع الرجال، تحتاج لوجود رجل في حياتها ولا تمانع تجربة الزواج مرة ثانية، توقعت هجوما كبيرا عليها وقت إعلان زواجها مجددا، إليكم في هذه الحلقة تصريحات رضوى الشربيني عن زواجها.

رضوى الشربيني: مستعدة للزواج من مصري أو مغربي وأتوقع هجوم

تواجدت الإعلامية رضوى الشربيني في ندوة خاصة باستديو الفنون الحية في الدار البيضاء بالمغرب، وذلك في إحدى الفعاليات مع اليوم العالمي للمرأة.

أكدت رضوى أنها بحاجة لشريك حياة، وتحتاج لرجل في حياتها، لكنها لن تقبل بأي شخص يتقدم للزواج منها، فلديها شروط خاصة لن تقبل التنازل عنها لأي سبب.

وقالت إنها تقبل بالزواج من مصري أو مغربي؛ لأن الجنسية لا تشكل أي أزمة بالنسبة لها، وكشفت رضوى أنها تتوقع هجوما كبيرا عليها من بعض متابعيها بعد إعلانها خبر الزواج.

رضوى الشربيني: أنا نصيرة المراة ولست عدوة الرجل

رفضت رضوى الشربيني اتهام البعض لها ووصفها بعدوة الرجل. ووصفت نفسها بأنها نصيرة المرأة ولا علاقة لها بالرجل.

تعرضت رضوى الشربيني خلال عرضها لبرنامج هي وبس للعديد من الانتقادات، خاصة وأنها في كثير من آرائها هاجمت الرجال.

وتردد أن رضوى من السيدات المعقدات، خاصة بعدما كشفت عن حالتها الاجتماعية.. حيث أعلنت أنها انفصلت بعد سبع سنوات من الزواج غير السعيد.

وقررت أن تحمل مسؤولية ابنتيها، واضطرت لبيع كل ما تملكه حتى تستطيع أن تنفق عليهما.

وكان آخر هجوم تعرضت له رضوى الشربيني من طليق منة عرفة الذي نشر صورة من تصريحات رضوى الشربيني عبر خاصية القصص المصورة الاستوريز على حسابه بموقع إنستغرام وكتب معلقا "للأسف علشان فشلت في حياتها عايزة الكل زيها".

وتابع "مش عيب أننا نفشل يمكن غلط بيكون من الطرف الأول أو الثاني أنا فشلت في تجربتين يمكن غلطت في حاجات احنا بشر ممكن بنتسرع وبنغلط بس مش معنى كده يبقى الحب فاشل"

وأضاف "متنسوش حواء اتخلقت من ضلع آدم مهما كان أنا جربت الوحدة والله صعبة أوي واللي بيقول غير كده يبقى مش عايز يبين لحد أو لحبيب قديم أو زوج أو زوجة".

واختتم حديثه "بجد لما بتلاقي حد يحبك أو يكمل معاك حياتك هو اللي هيفضلك لا أخ ولا أهل ولا قريب ولا صاحب هيكون فاضي لك متسمعوش كلام فاشل زي ده"

الإعلامية رضوى الشربيني مقدمة برنامج هي وبس

رضوى الشربيني هي واحدة من الوجوه الإعلامية الشهيرة بمصر. وبدأت رحلتها المهنية بالعمل كمذيعة في التليفزيون المصري.

وقدمت بعدها أكثر من برنامج تلفزيوني على القنوات الفضائية، لكن شهرتها الحقيقة بدأت منذ تقديمها لبرنامج هي وبس على قناة سي بي سي سفرة.

جمال رضوى وكاريزما ظهورها على الشاشة أهلها لخوض تجارب فنية مميزة، لكنها أكدت أنها لا تفكر في الاتجاه للتمثيل، ومن المستحيل أن تخوض هذه التجربة لأنها تحتاج لإمكانيات وإحساس وأداء خاص.

وهي لا تمتلك هذه المؤهلات حتى تخوض تجريه التمثيل، وتفضل التركيز في برنامجها لتقدم للمرأة كل ما تحتاجه للعناية بجمالها وأناقتها. بالإضافة إلى مناقشة بعض القضايا والمشاكل التي تخص كل السيدات.

وقدمت رضوى الشربيني العديد من البرامج التلفزيونية الفنية على قنوات شبكة الحياة المصرية، وعملت رضوى الشربيني في شبكة التلفزيون العربي، وكانت ناشطة ومتحدثة في برنامج أخبار قناة بروباجاندا، بالإضافة إلا أن رضوى الشربيني استضافت أحد عروضها الشهيرة She Wase وهو من أبرز العروض التي نالت شهرة كبيرة من خلاله، وشاركت رضوى في تقديم أحد البرامج المتميزة وهو برنامج خاص بالمرأة هو وهي قدمت فيه المشورة لكل النساء المتزوجات بناء على تجربتها الخاصة.

المزيد: