رقم خيالي: ثروة أحلام فاقت التوقعات وهذه تفاصيلها
تاريخ النشر: : الإثنين، 07 مارس 2022

رقم خيالي: ثروة أحلام فاقت التوقعات وهذه تفاصيلها

كشف الموقع العالمي Celebrity Net Worth عن قيمة ثروة النجمة الإماراتية أحلام والتي وصلت إلى 25 مليون دولار.. بالتأكيد كل هذه الثروة الطائلة بعيدا عن ممتلكاتها من مجوهرات وأسطول سيارات وقصور حول العالم، أهلا بكم في باراديس أحلام.

أحلام: حياة الرفاهية وحب الفخامة

الجمهور يعرف بصورة جيدة، شكل الرفاهية التي تعيشها الفنانة أحلام والتي تعشق الفخامة في كل شيء والتي تبدأ مع إطلالاتها الفخمة والتي دائما ما تثير الجدل بتكلفتها الخيالية والتي تزينها دائما بمجوهرات بالملايين.

فأحلام تمتلك أغلى وأغرب مجوهرات بين النجوم العرب وهي صاحبة أغلى إطلالة عربية على المسرح والتي وصل سعرها لـ 7 مليون دولار وتقريبا هي الفنانة الوحيدة التي ترتدي مجوهراتها الخاصة والتي تكون معظمها special order لأحلام فقط.

أحلام تروج لألبومها بإطلالات خيالية من تصميم زهير مراد

في ألبومها الأخير فدوة عيونك روجت أحلام للألبوم بـ 25 إطلالة خيالية من تصميمات زهير مراد والإطلالة التي اختارتها للفيديو كليب نسقتها مع مجوهرات ماسية عبارة عن خاتم وسوار عريض بالإضافة إلى عقد تزين بحوالي 205 قيراط من الماس وسعر الإطلالة تخطى الـ 2 مليون دولار أمريكي.

إطلالات أحلام في برنامج ذا فويس

وفي حلقات ذا فويس تحدث الجميع عن إطلالات أحلام ومجوهراتها ولا نستطيع أن ننسى النظارة الألماس والتي أصبحت لوك مميز لأحلام.

أحلام في موسم الرياض

وفي موسم الرياض أبهرت أحلام الجميع بإطلالتها والتي اقتربت قيمتها من 7 مليون دولار ومجوهراتها كانت عبارة عن عقد وأقراط صممت خصيصا لها من أحجار الألماس الأصفر والزمرد الأخضر.

صممها اللبنانى سامر حليمة وسافرت أحلام على وجه الخصوص إلى لندن للاتفاق مع سامر على القطع التي تعجبها قبل تصميمها.

القطع والمجوهرات المفضلة لدى أحلام

وبشكل عام تحب أحلام اختيار القطع الغريبة والمميزة وتفضل أكثر تصميمات cartier وخاصة المزينة بالنمور التي تعكس فخامة الملكة"مثل هذه القلادة المصنوعة من ١٨ قيراطا من الذهب الأبيض والزمرد وتبلغ قيمتها حوالي ٤٣ ألف دولار.

والذهب والألماس عنصرين أساسيين في أغراض أحلام ففي عام 2019 ارتدت فستانا مطرزا بذهب عيار 24 وهي تحتفل بعيد ميلادها، أما كيكة الحفل فكانت مطرزة بالألماس صممتها لها شركة أمريكية ووصلت تكلفتها لـ 40 مليون دولار.

وفي حلقة من برنامج أراب أيدول ظهرت أحلام بفستان لكن هذه المرة من الألماس ووصل سعره إلى مليون و300 ألف ريال ويحتوي على 40 قيراطا من الألماس الخالص والنقي.

إطلالة أحلام في اليوم الوطني السعودي

وفي اليوم الوطني السعودي ظهرت أحلام على المسرح بفستان مرصع بالذهب.

ساعة أحلام الشامسي

أحلام أيضا من عشاق اقتناء الساعات الفاخرة فقد اقتنت الساعة الرولكس الأغلى في العالم والتي بلغ سعرها ٤٩ مليون دولار والساعة مصنوعة من الذهب الأبيض ووزنها 18 قيراطا ومن الجانبين مليئة بحبات الألماس.

أشكال أخرى لثروة أحلام: كريديت كارد ذهبي وقصور في كل مكان

تمتلك أحلام أيضا كريديت كارد مصنوعا من الذهب وبه حبة ألماس ويبلغ حده الائتماني 3 مليون دولار.

وثروة أحلام أيضاً تتمثل في قصور فخمة في دبي ولبنان وباريس ولندن وغيرها وتتنقل بينهم بطائرتها الخاصة وبالطبع عندها أسطول سيارات من أغلى الأنواع مثل البورش  ولامبرغيني وغيرها.

ثروة مبارك الهاجري زوج أحلام: من أغنى الرجال في العالم العربي

يعرف مبارك الهاجري بأنه من أغنى الرجال في العالم العربي، والذي يمتلك شركة خاصة للتنقيب عن النفط، حيث تجاوزت ثروته مليارات الدولارات، بدأ حياته في إحياء الأفراح البسيطة ولكنه تمكن من تحقيق الإنجاز الكبير في حياته ليصبح نجماً بزغ وسط عالم الشهرة في العالم كله.

يمتلك مبارك الهاجري ثروة تبلغ مليارات الدولارات الماليّة وليس كما نعتقد مجرد ملايين، ويمتلك العديد من القصور في قطر وطائرة خاصة مرخصة لأن يجوب العالم كله وعندما يتم إضافة ثروته وثروة زوجه أحلام فتقدر ثروتهما بمبالغ مالية لا تعد ولا تحصى.

المزيد: