ريم نصري وأصالة
تاريخ النشر: : الإثنين، 10 يوليو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو ريم نصري تكشف أمراً مؤثراً عن شقيقتها أصالة بعد توقيفها في بيروت

رفضت الفنانة ريم نصري شقيقة الفنانة أصالة كل الاتهامات الموجة إلى الأخيرة، بعد توقيفها في مطار بيروت على إثر وجود مخدر الكوكايين في حقيبتها.

شاهد أيضاً: تعرفوا على آخر تطورات أزمة أصالة ولهذا السبب تم الإفراج عنها    

ودافعت ريم نصري بشراسة عن شقيقتها أصالة في فيديو مباشر "لايف" تحدث من خلال عن الأخيرة، مؤكدة للجميع إنها تدين لها بتربيتها الحسنة، فهي لا تبذل أي مجهود لتكون إنسان أو أم صالحة.

وقالت ريم نصري في رسالتها لشقيقتها أصالة: "أنا حافظت على التربية التي ربيتنا عليها. والله أنا ببيّضلك وجهك، ولا تعتقدي أبداً أنني يمكن أن أفعل شيئاً، يخلي حدا يسبّ عليك وليس أبي، لأنك أنت ربيتنا ومستحيل أن أسمح لاحد بأن يسبّك. لم أبذل مجهوداً لان أكون بنت بيت وإنسانة محترمة وأم لولدين وأختك وأخت لأنس وابنة جيدة ومرضية لوالدتها، وهذا ما احاول ان اكون عليه دائماً".

أصالة وشقيقتها ريم نصري
وبعد تصريح ريم نصري في حق شقيقتها أصالة، أكد بعض متابعيها إلى محاولتها إنهاء الخلاف مع الأخيرة، بهذه الكلمات المؤثرة في حقها.

وكانت العلاقة بين ريم نصري وشقيقتها أصالة متوترة للغاية، على إثر رغبة الأولى أن تدخل الوسط الفني بينما ترفض الأخيرة، وعلى الرغم من المساعي الكثيرة للصلح بينهما إلا أن دائماً ما تؤل الأمور إلى الفشل.

المزيد: