زوج أصالة يقتحم المسرح ويفاجئها بحركة رومانسية أمام الجمهور
تاريخ النشر: : الخميس، 09 ديسمبر 2021

زوج أصالة يقتحم المسرح ويفاجئها بحركة رومانسية أمام الجمهور

تداول رواد السوشيال ميديا مقطعاً مصوراً لفائق حسن زوج أصالة في لقطة رومانسية خطفت الأنظار، حيث ظهر في المقطع وهو يعطيها عباءته بسبب شعورها بالبرد في أثناء غنائها على المسرح في حفلها الأخير.

تفاعل عدد كبير من الحضور مع الموقف وقاموا بالتصفيق له، ومحبو أصالة أعادو نشر المقطع عدة مرات وكشفوا عن سعادتهم بحالة الرومانسية التي تعيشها أصالة مع زوجها خاصة وأنها مرت بحالة نفسية سيئة بعد تعرضها للخيانة من زوجها السابق طارق العريان.

 حفل أصالة

أصالة ظهرت في الحفل بإطلالة رقيقة؛ حيث ارتدت خلالها فستانا باللون الموف اللامع ولكن بسبب إقامة الحفل في أحد الأماكن المفتوحة شعرت أصالة بالبرد فقام زوجها بهذا التصرف التلقائي للتعبير عن حبه لها. 

زواج أصالة فائق حسن كان مفاجأة لجمهورها ومتابعيها خاصة وأنها كانت أعلنت بعد انفصالها عن طارق العريان أنها لن تكرر هذه التجربة مرة أخرى.

وأعلنت أصالة زواجها من فائق في منتصف سبتمبر الماضي وكانت قد تعرفت عليه بعدما عرض عليها مجموعة جديدة من الأغاني التي قام بتأليفها بالإضافة إلى أن أصالة تربطها علاقة صداقة قوية بماجد المهندس، فكانت تلتقي بفائق كثيرا بصفته مدير أعماله. 

وتردد وقت زواجهما أن هناك مشروعا تجاريا يجمعهما منذ ارتباطهما واجهت أصالة اتهامات قوية بأنها السبب في إفساد العلاقة بين فائق وزوجته الأولى لكن الزوجة الأولى مارتا حامد نفت هذه الأنباء.

وقالت عبر مقطع مصور نشرته عبر حسابها على إنستجرام إنها منفصلة عن فائق منذ فترة طويلة، وإن جميع الأنباء المتداولة على لسانها غير صحيحة ووجهت رسالة خاصة هنأت فيها أبا أبنائها وأصالة بزواجهما. وتمنت لهما حياة زوجية سعيدة وهادئة.

زواج أصالة وفائق حسن

أعلنت أصالة زواجها بفائق في منتصف سبتمبر الماضي. حيث نشرت أصالة صورتها بفستان أبيض، مع زوجها الشاعر العراقي، وعلقت عليها "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حولت مشاعرنا .. كل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيه على صداقتنا المتينه وحب صادق ..معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وتابعت "نحترم معا جميع مسؤولياتنا ونعلم تماما أن خير مانعطيه هو الحب سنعلم أولادنا كيف تستمر الحياة وتحلو بالأمل والعزيمه والمحبة والإخلاص وسنعطيهم من هذا الشعور الطيب مؤونة لغد نتمنى أن يكون دون أي ضرر .. أشكر قلوبكم الطيبه التي فرحت لي وبي".

وأضافت "أدعو الله أن أكون دائما مصدر سعادة وطمأنينه لأحبتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق واللي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كل ماجمعته من شعور فيه حب كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد .. ولأول مره أعلن قدام المحبين عظيم محبتي لك ولشخصك الطيب النبيل الراقي .. وبتمنى إلنا اللي بتمناه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيه تكون لبكره القريب والبعيد قصه حلوه وبتحلى تنحكى دائما بإبتسامه مايكون فيها لحظة وجع .. عم عيش أيام تمنيتولي ياها وبتمنى تعيشوا متلها".

وكانت قد تعرفت إليه بعدما عرض عليها مجموعة جديدة من الأغاني التي ألفها. بالإضافة إلى أن أصالة تربطها علاقة صداقة قوية بماجد المهندس فكانت تلتقي بفائق كثيرا بصفته مدير أعماله.

وواجهت أصالة اتهامات قوية بأنها السبب في إفساد العلاقة بين فائق وزوجته الأولى. لكن الزوجة الأولى مارتا حامد نفت هذه الأنباء. وخرجت الزوجة الأولى لفائق في مقطع مصور نشرته عبر حسابها على إنستغرام. وأكد أنها منفصلة منذ فترة طويلة وأن جميع الأنباء المتداولة على لسانها غير صحيحة.

المزيد: