زينب فياض تتحول إلى نسخة من والدتها: الشبه يثير تعجب الجمهور
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

زينب فياض تتحول إلى نسخة من والدتها: الشبه يثير تعجب الجمهور

فاجأت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الجمهور بتحولها إلى نسخة طبق الأصل من والدتها بعد خضوعها إلى عملية تجميل وتعجب المتابعين من الشبه الكبير بينهما.

ابنة هيفاء وهبي تتحول إلى نسخة منها

شاركت زينب فياض متابعيها فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيه بشعر أحمر وماكياج باستيل جديد.

 اللوك الجديد الذي ظهرت به زينب فياض جعلها تشبه إلى حد كبير ملامح والدتها هيفاء وهبي وجاءت أغلب التعليقات من الجمهور تتغزل في جمالها وتدعو لها بالعودة إلى والدتها من جديد.

واعتمدت زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، في إطلالتها التي أدهشت بها الجمهور، على الشعر الأحمر، ومكياج حولها إلى نسخة من والدتها، كما أن اعتماد الابنة على الشعر الأحمر دفع الجمهور لوضع صورتها بجوار صورة والدتها في مقارنة صريحة بينهما، خاصة وأن هيفاء وهبي كانت قد ظهرت بنفس لون لشعر سابقاً.

زينب فياض أدهشت الجمهور خاصة وأن والدتها كانت قد ظهرت بإطلالة متطابقة بنفس لون الشعر وخطوات المكياج،  فكانت النجمة الشهيرة خطفت الأنظار بإطلالة جريئة اعتمدت فيها على اللون الأحمر في شعرها ومكياج  زاد من جرأة إطلالتها، وهو ما دفع الجمهور لوضع صورة هيفاء وهبي وابنتها في وضع مقارنة.

وخضعت زينت فياض مؤخراً إلى عملية تجميل جراحية في الأنف وأكدت أنها لم تكن بغرض تجميلي أو تغيير شكلها ولكن لأسباب صحية مما اضطرها إلى ذلك لعلاج الانحراف الذي كانت تعاني منه مسبباً لها ضيقاً في التنفس.

ونشرت زينب فياض مقطع الفيديو معلقة عليه بكلمات: "أشعر بأنني أفضل بعد أن نزعت اللصقات"، في إشارة منها إلى اللصقات التي كانت تضعها على أنفها بعد العملية التجميلية.

 من هي زينت فياض ؟

زينب فياض هي الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي من زوجها الأول، حيث تزوجت في بداية المراهقة بابن عمها نصر فياض وأنجبت منه زينب وانفصلت عنه سريعاً مقابل التنازل عن ابنتها.

وطوال السنوات الماضية رفضت هيفاء وهبي الحديث عن ابنتها في وسائل الإعلام وكذلك رفضت زينب الكشف عن تفاصيل علاقتها بوالدتها خاصة أنه تردد مؤخراً أن هناك محاولات للصلح بينهما.

وحققت زينت فياض شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ سنوات قليلة وذلك بعد أن نشرت خبيرة التجميل عبير حوراني صوراً لها وتعرف عليها الجمهور بسبب ملامحها التي تشبه والدتها كثيراً.

زينب فياض متزوجة ولها بنتان هما رهف ودانيلا وتهتم زينب بالموضة والأزياء وهما مجال عملها وأكدت أكثر من مرة أنها لا تفكر في الغناء والتمثيل وأنها تهتم بعائلتها وحياتها العملية فقط.

المزيد: