زينة مكي تكشف لليالينا تفاصيل مشروعاتها الفنية المقبلة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024

زينة مكي تكشف لليالينا تفاصيل مشروعاتها الفنية المقبلة

التقت كاميرا ليالينا مع الفنانة زينة مكي، على هامش أسبوع الموضة في دبي، وكشفت النجمة الشهيرة عن المزيد من التفاصيل بشأن أعمالها الفنية في الفترة الحالية، واحتمالية مشاركتها في الموسم الرمضاني.

وقالت زينة مكي: "جميل إني أعود مرة أخرى وحلو أنك تشوف ناس تعرفهم. وقصص جديدة وأنا أحب إلهام الموضة، بحب آخد من كل شي فكرة للستايل الخاص بتاعي.. أنا جاية بدعوة من ديزاينر اتبنوا كل ها الديزاينر في الوطن العربي متحمسة أشوف اللي مقدمينه".

 وعن تجربتها على قناة حسين الجسمي بسماع الأغنية لأول مرة، قالت زينة مكي: حبيت كتير التجربة، والحقيقة أنا ما كنت أعرف إنه حسين الجسمي كنا بنصور المسلسل ومحمود بو شهري بيقول حسين الجسمي يغني أغنية المقدمة، فقلت له يا ريت يكون حسين الجسمي".

 وعن كواليس مسلسلها مع محمود بوشهري وشجون الهاجري قالت: بيجننوا هذا العامل أنا بحبه أجواءه كانت رائعة وأنا بصور في الكويت لأول مرة مسقط رأسي، ما فيني أخبرك عن الطاقة الحلوة من شجون ومحمود وعلي كاكولي، ما فيني أقولك كيف كان الترحاب والضيافة والتواضع".

 وشوقت الجمهور لعمل مسرحي كويتي بعد سؤال لها عن احتمالية مشاركتها في مسرحية صنع في الكويت قائلة: ما بتدري يمكن يكون فيه مشروع مسرحي كويتي ولكن لازم اتقن اللهجة الكويتية".

زينة مكي في رمضان ٢٠٢٥

 وقالت زينة مكي إنها لن تكون في موسم السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٥، إلا أن هناك عمل تليفزيوني خارج السباق ولكنها لم تكشف عن التفاصيل.

المزيد: