سارة الودعاني تكشف عن فترة ارتداءها النقاب
تاريخ النشر: : الجمعة، 23 فبراير 2024

سارة الودعاني تكشف عن فترة ارتدائها النقاب

منذ المرة الأولى التي ظهرت فيها مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، سارة الودعاني، بالنقاب في 2018 أثارت حالة من الجدل حول الأمر وأثار ذلك تكهنات حول اعتزالها السوشيال ميديا أو رغبتها في الحصول على بعض الخصوصية والابتعاد عن الأضواء.

سارة الودعاني تتحدث عن فترة ارتداء النقاب

وكشفت سارة الودعاني في لقاء سابق لها، أنها لم تفكر من قبل في ارتداء النقاب بشكل كامل على الرغم من أن والدتها وبنات خالاتها يرتدن النقاب بشكل دائم لكنها لم تفكر في اتباع نفس النهج.

وحول سر ارتدائها النقاب وظهورها به أكثر من مرة، أوضحت أنها أصبحت تلجأ إليه رغبة في الحصول على بعض الخصوصية والتصرف بعفوية أكثر قائلة: " أصبحت أرتديه للحصول على راحتي أكثر في المحال التجارية كي لا يعرفني أحد"

السبب الثاني لارتداء سارة الودعاني النقاب، هو خلال فترات الحمل، حيث أوضحت أنها ترتديه لأنها لا تحب شكلها خلال هذه الفترة قائلة: "فترة حملي دائماً ألبس النقاب في الأماكن العامة لأني ما أحب وجهي".

وأوضحت سارة الودعاني أنها ارتدت النقاب من قبل خلال فترة مراهقتها ولم يقتصر الأمر على ذلك بل تطور إلى تغطية عينيها وارتداء القفازات لتغطية يديها، قائلة: "لبست النقاب وغطيت عيوني ولبست قفازات ولم أكن أسمع الأغاني أو أشاهد التلفزيون، كان عمري 14 عاماً ولا أعرف ما الذي تغير".

وأبدت سارة الودعاني تعجبها من اعتقاد البعض أنه لا يمكن لمشهورات مواقع التواصل الاجتماعي النجاح في حال كانت إحداهن ترتدي الحجاب.

ولفتت إلى ان الكثير لديهم اعتقاد أنها إذا قامت بخلع الحجاب ستكون مشهورة أكثر، مشيرة إلى أنها تتلقى الكثير من الأسئلة حول الأمر وسط المجال بين مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت سارة الودعاني أن بعض المشهورات يتعجبن من أنها عندما تسافر خارج السعودية لا تقوم بخلع الحجاب وتستمر في ارتدائه، مشيرة إلى أن تلك الفكرة جعلتها تتعجب من اعتقاد البعض أنها قد تكون تمثل بظهورها بالحجاب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت سارة الودعاني أنها مقتنعة بارتدائها الحجاب وترى أن هذا شيء خاص بها، وإذا كانت ترتديه ستبقي به أمام الجميع ولن يكون هناك حاجة لخلعه في حال كانت خارج البلاد أو داخلها

سارة الودعاني تتحدث عن الحجاب والحشمة

وفي فيديو سابق تحدثت سارة الودعاني عن تفضيلاتها في متابعة الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي مشيرة إلى أنها ترى فرقاً كبيراً بين فكرة الحجاب والحشمة وأن كلاهما فكرة مختلفة عن الأخرى.

ولفتت سارة الودعاني إلى أنها خلال متابعة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي ترى العديد من الفتيات يلتزمن بالحشمة والابتعاد عن الملابس الضيقة والمكشوفة على الرغم من كونها لا ترتدي الحجاب.

وعلى العكس، أكدت سارة الودعاني أنها قد لا تفضل متابعة فتاة ترتدي الحجاب بسبب كونها غير محتشمة بسبب المواضيع التي تطرحها وطريقتها وملابسها وشخصيتها، وطرح مواضيع غير لائقة واصفة ملابس بعضهم بالمبتذلة أمام الكاميرا

وكانت سارة الودعاني تعرضت في بداية شهرتها للهجوم من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقتها في ارتداء الحجاب، حيث رأي البعض أن حجابها ليس صحيحاً، إلا أنها ردت عليهم في ذلك الوقت بأنها مقتنعة بحجابها وأن هذا أمر يخصها وحدها، مشيرة إلى أنها ترتديه منذ 7 سنوات

ولفتت سارة الودعاني أنها كانت في البداية يظهر نصف شعرها من الحجاب ثم تدرجت في طريقة ارتدائه وكان هذا قرار شخصياً منها حيث لم تتدخل أسرتها في الأمر أبداً على الرغم من كون والدتها ترتدي النقاب.

يذكر أن سارة الودعاني أحد مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي على سناب شات، وتقوم بنشر يوميات لها ولأولادها وبعض تفاصيل حياتها الشخصية من وقت لآخر.

المزيد: