سبب خوف كندة علوش من انتصار: وكيف طمأنت عمرو يوسف؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 22 فبراير 2022

سبب خوف كندة علوش من انتصار: وكيف طمأنت عمرو يوسف؟

كشفت الفنانة كندة علوش تفاصيل مسلسل ستات بيت المعادي، تابعت النسخة الأمريكية من العمل وأعجبت بشخصية مريم، وعمرو يوسف تابع حلقات العمل وكان قلقاً على زوجته، تابعوا التفاصيل.

كندة علوش تتحدث عن ستات بيت المعادي

أجرت كندة علوش مداخلة تليفونية في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدثت عن الكثير من تفاصيل أحدث أعمالها مسلسل ستات بيت المعادي.

وقالت كندة علوش إنها سعيدة بالمشاركة في العمل خاصة وأنها أعجبت بشخصية مريم التي قدمتها في المسلسل، ووصفت المسلسل بتركيبة ممتعة مليئة باللعب، خاصة وأن الأدوار التي يقدمها الأبطال مزيج بين الكوميديا والدراما والتشويق.

كشفت كندة أنها كانت متخوفة من التعاون مع انتصار لانها قوية في الكوميديا، لكن التعاون معها كان مختلفاً لأنها كانت تساعدها في تقديم الكوميديا بطريقة مميزة، أما عن تعاونها مع أحمد وفيق فوصفته بشكري سرحان عصره.

أكدت كندة أن زوجها عمرو يوسف كان حريصاً على متابعة المسلسل، خاصة وأنه شاهد من قبل النسخة الأجنبي ونالت إعجابه، وكشفت أنه كان يشعر بالقلق بسببها لكنها طمأنته.

وعبر حسابها على إنستقرام كتبت كندة علوش تعليقا على المسلسل: "بعد انتهاء عرض حلقات مسلسل ستات بيت المعادي.. سعيدة بردود الفعل اللي وصلتني عن المسلسل وعن دور مريم اللي استمعت بكل لحظة عايشتها فيها وأتمنى أني كون أديتها بإخلاص.. شكراً لكل فريق العمل للمخرج المتميز واللي استمتعت بالشغل معاه محمد سلامة والشكر لكل الفنانين والفنيين اللي تعبوا معانا وبذلوا مجهود كبير ولكل النجوم اللي تشرفت بالعمل معاهم".

مسلسل ستات بيت المعادي

مسلسل ستات بيت المعادي عُرض مؤخرا على إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه في 3 أزمنة مختلفة الأولى منها كانت في فترة الستينيات، وتقدم هذه الحقبة الزمنية من العمل كندة علوش وأحمد وفيق.

ويتحدث المسلسل عن 3 نساء يعشن في المنزل ذاته، ولكن في حقب زمنية مختلفة ويجبرن على تنفيذ نفس الاختيارات ولكن بصور مختلفة تلائم كل شخصية وكل عصر، وقدمت كندة علوش دور مريم، السيدة الطيبة المتسامحة التي تفضل راحة وسعادة زوجها -أحمد وفيق- وتعيش بعقدة ذنب معينة، قبل أن تتخلص منها بعد معرفتها سر خطير كان يخفيه عنها زوجها، فيقلب الأحداث رأساً على عقب.

وتتعامل كندة علوش مع انتصار طوال الحلقات، حيث تجمعهما علاقة صداقة تطورت بسبب الجيرة التي تعيشان فيها.

كندة علوش ومشوارها الفني

كندة علوش واحدة من أشهر النجمات السوريات اللاتي تألقن في مصر، بدأت حياتها الفنية كمساعدة مخرج في المسرح.

انتقلت بعدها للعمل في السينما مع كبار المخرجين. ظهرت عام 2008 في أول عمل مصري وهو فيلم ولاد العم.

أبرز الأعمال التي قدمتها كندة علوش في مجال المسلسلات كان مسلسل أهل كايرو ومسلسل مطلوب رجال ومسلسل فرقة ناجي عطا الله وأخيراً دورها المميز في مسلسل بنات العيلة.

أبرز الأفلام المصرية التي شاركت فيها كندة علوش فيلم ولاد العم مع الفنان كريم عبد العزيز وفيلم مرة أخرى.

تمتلك الفنانة كندة علوش شركة إنتاج مع زوجها فارس الذهبي والتي تهدف لإنتاج أفلام وثائقية ودرامية وهي شركة ستوديو دمشق.

أبهرت كندة علوش جمهورها في ما قدمته بشخصيتن مختلفتين في رمضان 2014 من خلال مسلسل دلع بنات و مسلسل عد تنازلي

وفي الدراما قدمت مسلسل أهل كايرو وحصلت على جائزة موريكس الذهبية كأفضل ممثلة، ثم قررت الاستقرار في مصر لخوض المزيد من التجارب الفنية.

تزوجت كنده من الفنان عمرو يوسف عام 2017 بفندق بأسوان. وأنجبت منه ابنتها الوحيدة حياة، ورغم أن عمر ابنتهما تجاوز العامين لكنها ترفض ظهورها إعلاميا أو على السوشيال ميديا، وكشفت أن تعتمد في تربيتها على القراءة والألعاب المسلية.
 

المزيد: