سبب غريب وراء طلب إيمي سمير غانم الطلاق من حسن الرداد
تاريخ النشر: : الجمعة، 16 فبراير 2024

سبب غريب وراء طلب إيمي سمير غانم الطلاق من حسن الرداد

في عام 2016 كانت بداية زواج الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وخلال العام الماضي رزقا بطفلهما الأول فادي، لكن قصة حب الثنائي تعرضت للتهديد في بداية حياتهما، وهو ما كشف عنه الفنان حسن الرداد في لقاء له.

إيمي سمير غانم تطلب الطلاق من حسن الرداد

تحدث الفنان حسن الرداد، عن بعض تفاصيل علاقته بإيمي سمير غانم، مشيراً إلى أنها طلبت منه الانفصال في بداية زواجهما، وروى القصة كاملة

وأوضح حسن الرداد أنهما تجاوزا الأمر واستطاعا الحصول على السعادة الزوجية، مشيراً إلى أن هناك سراً لنجاح علاقتهما الزوجية، مشيراً إلى أن حكمة الرجل وعقله في أغلب الأوقات قد تكون السبب في استمرار الحياة الزوجية لسنوات طويلة.

وأضاف حسن الرداد أن زوجته إيمي سمير غانم في بداية زواجهما كانت تطلب الطلاق بشكل متكرر، مشيراً إلى أن المرة الأولى التي طلبت فيها الطلاق كانت خلال إجازة شهر العسل، أي بعد أيام قليلة بمجرد زواجهما.

وأكد حسن الرداد أنه يحب السفر والطيران على العكس من إيمي سمير غانم والتي تخاف من هذه الرحلات وتصاب بالتوتر خلال فترة السفر.

ولفت حسن الرداد أنه حاول في بداية الأمر المزاح معها خلال السفر إلا أنها فاجأته بطلب الطلاق بسبب توترها الشديد خلال السفر.

وأشار إلى أنه خلال فترة تواجده في الطائرة يحب الحركة كثيراً ويكون متحمساً للغاية، ومازحها قائلاً الطائرة هتقع، إلا أنه فوجئ بها تبكي بشدة وتقول له "طلقتني"، مشيراً إلى أنه حاول مصالحتها حتى وصلوا إلى المكان الذي كانوا متوجهين له.

حسن الرداد يكشف سر نجاح علاقته بإيمي

وشدد على أن نجاح الزواج واستمراره يعتمد في الأساس على الرجل لقدرته على تجاوز الأمور الصعبة وحكمته في إدارة تلك المواقف، خاصة أن النساء يسهل التعامل مهن وأبسط كلمة يمكن أن تنهي أي خلاف بالنسبة لهن هي طلب الانفصال.

يعتبر حسن الرداد أن السنوات الأولى من الزواج هي الأصعب، خاصة أنها تحمل الكثير من التخبط لعدم معرفة الطرفين لطباع بعضهما البعض، وهو ما يخلق صعوبة في المرحلة التالية أيضاً لعدم القدرة على التجديد وخلق مساحة للإبداع بينهما.

وتحدث حسن الرداد في الوقت نفسه، عن تأثير والدته عليه في حياته وغيابها بعد وفاته، مشيراً إلى أنها أثرت في تربيته بشدة وتعلم منها العديد من المبادئ من بينها احترام النساء وهو ما انعكس على شخصيته

واعتبر حسن الرداد أن حسن تصرفه مع النساء يعود إلى حبه الشديد لوالدته، خاصة أنها كانت السبب وصاحبة الفضل في دخوله عالم التمثيل، مشيراً إلى أنها من أصرت على استكمال مشواره الفني وشجعته كثيراً حتى يكون ممثلاً معروفاً في النهاية

ومن جهتها كشفت إيمي سمير غانم عن الكثير من المشاجرات التي اندلعت بينها وبين حسن الرداد، مشيرة إلى أنها قدمت معه العديد من الأعمال من بينها مسلسل عزمي وأشجان، مشيرة إلى أن هناك الكثير من المشاجرات التي شهدها هذا العمل وعودتها إلى المنزل يومياً تبكي بسبب حسن الرداد.

وأكدت أن الحل كان الفصل بين العمل والحياة الشخصية، لذا قررا التصوير معاً في المسلسل مع الامتناع عن الحديث معاً خلال الكواليس، مشيرة إلى أنه تغير كثيراً بعد أن أصبح أب ويحب الجلوس والبقاء في المنزل أكثر والعودة إلى المنزل بمجرد الانتهاء من العمل للبقاء مع طفلهما.

يذكر أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم حاوطتهم العديد من الشائعات منذ زواجهما المستمر حتى الآن لمدة 7 سنوات تقريباً، ورزقا العام الماضي بابنهما الأول فادي الذي قرر أن يعطيه اسم شقيقه الراحل خاصة أنه قرار اتخذه قبل زواجه بفترة طويلة

المزيد: